القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2024 توقيت عمان - القدس 7:00:08 PM
محافظ المفرق: حملات وقف الاعتداء على الأرصفة والطرق مستمرة
محافظ المفرق: حملات وقف الاعتداء على الأرصفة والطرق مستمرة


أكد محافظ المفرق سلمان النجادا حرص المحافظة على تنظيم مرافق السوق التجاري في مدينة المفرق من خلال وقف الاعتداء على الأرصفة والطرقات، واتخاذ إجراءات رادعة بحق المخالفين، وهي مستمرة في تنظيم حملات تفتيشية للحد من تلك التجاوزات.

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، أن هنالك لجنة داخل المحافظة تتابع عن كثب واقع الأسواق في المفرق، مشيرا إلى أن قسم السلامة العامة في المحافظة نفذ حملة تفتيشية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لإزالة التجاوزات من قبل أصحاب المحال التجارية والباعة المتجولين على أرصفة المشاة وجوانب الطرق في السوق التجاري في مدينة المفرق، استمرارا لحملات سابقة بهدف تنظيم السوق التجاري.

وبين أن تلك الحملات تسعى إلى خدمة المواطنين وتسهيل تحركهم سواء على الأرصفة أو بمركباتهم خلال تسوقهم في السوق التجاري دون معيقات، إضافة إلى الحد من الأزمات المرورية التي تتسبب بها انتشار البسطات في الطرقات.

وأشار النجادا إلى أن الإجراءات المتبعة حيال المخالفين تبدأ بتوجيه إنذارات وفي حال التكرار تتخذ إجراءات قانونية بحقهم وإعطائهم مهلة لإزالة تلك التجاوزات من الطرق الرئيسية والفرعية والأرصفة.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, July 23, 2024 - 7:00:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023