القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/07/2024 توقيت عمان - القدس 2:49:31 PM
مودريتش: أشكر مبابي.. ولم أتخيل سيناريو بقائي
مودريتش: أشكر مبابي.. ولم أتخيل سيناريو بقائي

أكد النجم لوكا مودريتش، قدرته على الاستمرار في الأداء بمستوى مرتفع، رغم بلوغه 38 عاما وتجديد عقده مع الملكي حتى صيف 2025.

وقال مودريتش في مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد "غرفة الملابس مثل العائلة، نحن أصدقاء وهناك جو طيب للغاية".

وتابع "أردت الاستمرار في ريال مدريد لأنني ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة، وأعتقد أنني قادر على الاستمرار في الأداء بمستوى كبير.. آمل أن نتمكن جميعا من الفوز بالعديد من الألقاب هذا العام".

وأضاف "لم أتخيل أبدا كل ما حدث لي، خاصة أن أبقى هنا لسنوات عديدة، تلعب الجينات دورا، فهي جيدة، لكن التدريب هنا، مع العديد من الشباب الذين يدفعونك للعمل أكثر، يجعلك تتحسن كل يوم ولا يمكنك الاسترخاء".

ومع رحيل ناتشو إلى الدوري السعودي للمحترفين، أصبح لوكا مودريتش، القائد الأول لريال مدريد.

وقال "إنها مسؤولية كبيرة. عندما ترى القادة الذين تواجدوا في ريال مدريد على مر السنين، وأن تكون قائدا للملكي فهذا شيء جميل".

وسيتشارك لوكا مودريتش، غرفة الملابس هذا الموسم مع كيليان مبابي، الذي أشاد بالنجم الكرواتي في تقديمه كلاعب جديد في البرنابيو

وأوضح مودريتش "أشكره على كلماته. لقد كانت جميلة جدا، وأنا سعيد لأنه وصل أخيرا إلى ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين وقد أثبت ذلك طوال هذه السنوات".

ونوه "مبابي فاز بكأس العالم، ضدي للأسف، لكنني سعيد جدا لوجوده بجانبي، وسنقوم جميعا بمساعدته في أي شيء حتى يتكيف ويظهر موهبته ويمكنه الوصول إلى أقصى إمكانياته".

 

وعلاوة على ذلك، يمكن لمودريتش أن يصبح، في حال الفوز بلقب آخر، أكثر لاعب في ريال مدريد يحقق بطولات بقميص النادي الأبيض.

وقال "إمكانية أن أصبح أكثر لاعب يحقق بطولات في ريال مدريد، أمر لا يصدق، فهناك العديد من الألقاب التي تنتظر الفريق وهناك الكثير من الحماس".

وأضاف في تحليله للموسم المقبل "علينا أن نسير خطوة بخطوة. نبدأ بشكل جيد بكأس السوبر الأوروبي ثم في الليجا، هذا هو ما يجبرك ريال مدريد على القيام به، المنافسة على جميع الألقاب. آمل أن نستعد بشكل جيد، وأن نكون على مستوى المهمة، وأن نحقق الكثير من السعادة".

وشكر لوكا مودريتش، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على كل ما فعله من أجله.

وأتم "بيريز ساعدني على الاستمرار في ريال مدريد، ولا يزال يثق بي وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، إنه أفضل رئيس فريق في العالم".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Friday, July 19, 2024 - 2:49:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023