بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض الاردن يدين استهداف قوات الاحتلال مسجداً يؤوي نازحين بدير البلح وسط قطاع غزة لجنة صحة مركز صحي جرش الشامل تعقد جلستها الشهرية "الفينيق": آثار وخيمة للتعديلات المقترحة على قانون العمل كتائب عز الدين القسام تعلن عن عملية مركبة ضد الاحتلال الأردن يؤكد سلامة مواطنيه في لبنان ويدعوهم للمغادرة الفورية 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة تخوّف وقلق وهيكلة.. حزب اردني يعيش "أصعب ضائقة مالية" رئيس بلدية مادبا يؤكد المضي بقرار نقل سوق الجمعة مؤتة تبدأ باستقبال الطلبة الجدد حوالي 4 الاف طالب وطالبة ما هي الاهداف المحتملة.. اعلام العدو: قرار الرد على إيران اتخذ في (إسرائيل) "ادعيلي يمّا أنا عند اليهود جوا".. كيف انطلق "طوفان الأقصى" وإلى أين يسير؟ شهيدان بينهما رضيعة في قصف الاحتلال لبيت لاهيا قوات الاحتلال تقتحم بلدة عقابا شمال طوباس وتعتقل مواطنين الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على الحواجز المحيطة بنابلس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/07/2024 توقيت عمان - القدس 2:46:33 PM
الجزائر الشقيقة ضيف الشرف لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024
الجزائر الشقيقة ضيف الشرف لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024


الحقيقة الدولية - أعلن رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين ومدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أبو فارس اليوم عن اختيار الجزائر الشقيقة ضيف الشرف الدورة (23) لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024.

وتقام فعاليات المعرض هذا العام بمناسبة  اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، في الفترة بين 10-19 تشرين الأول المقبل في المركز الأردني للمعارض الدولية/ مكة مول.

وقال جبر أبو فارس في بيان صحفي، إن دولة الجزائر الشقيقة ستكون حاضرة من خلال برنامج ثقافي متميز ينسجم مع البرنامج الثقافي للمعرض، ويعكس المشهد الثقافي الجزائري، ويعطي جمهور المعرض فرصة للإطلاع على أبرز ما يتضمنه هذا المشهد من تنوع.

وأضاف أن اتحاد الناشرين، وإدارة المعرض تسلمت رسميا موافقة الجانب الجزائري الشقيق بهذا الخصوص، وسيتم خلال الفترة المقبلة المتابعة من قبل لجان المعرض المعنية مع الأشقاء لجعل هذه المشاركة نوعية ومميزة، وذات أثر فاعل في المعرض.

وأشاد أبو فارس بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، وخاصة تلك العلاقة التي تربط الناشرين الأردنيين بالمؤسسات الثقافية في الجزائر المعنية بقطاع النشر والتوزيع، والعمل المشترك من خلال اتحاد الناشرين الدوليين، واتحاد الناشرين العرب، وحضور الناشر الأردني الدائم في صالون الجزائر الدولي للكتاب كل عام.

ودعا المؤسسات الوطنية كافة، والجامعات الأردنية إلى التفاعل مع هذا الحدث الوطني الذي يقام هذا العام بمناسبة عزيزة على الأردنيين بصورة تليق بسمعة المملكة ومكانتها، ودعم المعرض ورعايته، من أجل الإرتقاء بمستواه عاما بعد عام، كحدث أردني  بارز على خارطة المعارض 
Monday, July 8, 2024 - 2:46:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023