"الفينيق": آثار وخيمة للتعديلات المقترحة على قانون العمل كتائب عز الدين القسام تعلن عن عملية مركبة ضد الاحتلال الأردن يؤكد سلامة مواطنيه في لبنان ويدعوهم للمغادرة الفورية 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة تخوّف وقلق وهيكلة.. حزب اردني يعيش "أصعب ضائقة مالية" رئيس بلدية مادبا يؤكد المضي بقرار نقل سوق الجمعة مؤتة تبدأ باستقبال الطلبة الجدد حوالي 4 الاف طالب وطالبة ما هي الاهداف المحتملة.. اعلام العدو: قرار الرد على إيران اتخذ في (إسرائيل) "ادعيلي يمّا أنا عند اليهود جوا".. كيف انطلق "طوفان الأقصى" وإلى أين يسير؟ شهيدان بينهما رضيعة في قصف الاحتلال لبيت لاهيا قوات الاحتلال تقتحم بلدة عقابا شمال طوباس وتعتقل مواطنين الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على الحواجز المحيطة بنابلس الاحتلال يعتقل شابين من طولكرم مظاهرات حاشدة في الشوارع الأميركية بعد عام من العدوان على الشعب الفلسطيني الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/07/2024 توقيت عمان - القدس 12:49:08 PM
الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من الخليل
الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من الخليل


اعتقلت قوات الاحتلال الإثنين، ستة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

 

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من حي جبل الرحمة بمدينة الخليل كلا من: مصطفى بلال حسن القاضي التميمي، وقصي أنور حسن القاضي التميمي، وإبراهيم جعفر حسن القاضي التميمي عقب الاعتداء عليهم بالضرب، كما اعتدت على الشاب عدي جعفر حسن القاضي التميمي بالضرب المبرح على رأسه بأعقاب البنادق، ما تسبب بإصابتة بجروح وكدمات، نُقل على إثرها الى مستشفى الخليل الحكومي، ووصفت حالته بالمتوسطة.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة يطا المواطن محمد حماد أبو صبحة، ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل إبراهيم عبد الهادي، وعلي طالب الحروب، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

 

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، واغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Monday, July 8, 2024 - 12:49:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023