استطلاع رأي: الأردنيون يعبرون عن تفاؤلهم بحكومة جعفر حسان وقدرتها على الإصلاح استطلاع رأي: 97 % من الأردنيين يثقون بالجيش والأجهزة الأمنية حملة لإزالة الاعتداءات على قناة الملك عبدالله "جودبي" يطلق دورة تكنولوجيا الدفاع بنسختها الـ21 بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض الاردن يدين استهداف قوات الاحتلال مسجداً يؤوي نازحين بدير البلح وسط قطاع غزة لجنة صحة مركز صحي جرش الشامل تعقد جلستها الشهرية "الفينيق": آثار وخيمة للتعديلات المقترحة على قانون العمل كتائب عز الدين القسام تعلن عن عملية مركبة ضد الاحتلال الأردن يؤكد سلامة مواطنيه في لبنان ويدعوهم للمغادرة الفورية 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة تخوّف وقلق وهيكلة.. حزب اردني يعيش "أصعب ضائقة مالية" رئيس بلدية مادبا يؤكد المضي بقرار نقل سوق الجمعة مؤتة تبدأ باستقبال الطلبة الجدد حوالي 4 الاف طالب وطالبة ما هي الاهداف المحتملة.. اعلام العدو: قرار الرد على إيران اتخذ في (إسرائيل)

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/07/2024 توقيت عمان - القدس 12:15:32 PM
تكريم الفائزات في مسابقة في جرش
تكريم الفائزات في مسابقة في جرش


الحقيقة الدولية - جرش – عيسى المقابلة

 

مندوبًا عن وزير الأوقاف، كرّم مدير أوقاف جرش الشيخ باسم الزعبي، وبحضور مفتي عين الباشا الشيخ علي القادري ورئيسة قسم الشؤون النسائية للوعظ والإرشاد الهام محمود أبو كايد، الفائزات في مسابقة "تغنوا بالمتون" صباح اليوم الاثنين في قاعة بلدية جرش الكبرى.

 

وبلغ عدد الفائزات بلغ 70 طالبة من مختلف مدارس المحافظة.

 

رئيسة القسم، الهام أبو كايد، قالت: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكرم هذه النخبة من طالباتنا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، ونحن فخورون بأن قيادتنا الهاشمية تسير على خطى جدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم."

 

وأضافت: "إن تعلم العقيدة واجب من واجبات المسلم، كما أعربت عن تقديرها العالي لدور مديرية أوقاف جرش وشكرت كل القائمين على هذه المسابقة.

 

راعي الحفل، الزعبي، أوضح أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها في محافظة جرش، وقدم نبذة عن المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم.

 

وأضاف أن هذا الاحتفال يأتي مع ذكرى عزيزة على قلوب كل المسلمين وهي الهجرة النبوية. وشكر الزعبي مدير التربية ورئيسة قسم الشؤون النسائية للوعظ والإرشاد وجميع القائمين على هذه المسابقة.

 

وتم عرض فيديو توضيحي للمسابقة. وفي نهاية الحفل، تم توزيع الجوائز على الطالبات الفائزات بالمسابقة.

Monday, July 8, 2024 - 12:15:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023