كيف تحمي بياناتك من "التوأم الشرير" الذي يهدد ملايين المسافرين؟ في حالة نادرة .. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الاردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي ماكرون وقف تصدير أسلحة للاحتلال الصبيحي يرجح ان ترفع الحكومة الحد الادنى للاجور ليصل الى 281 دينار فقط - فيديو رئيس فرنسا يدعو إلى التوقف عن تسليم الأسلحة ل"إسرائيل" الصبيحي: 300 ألف متقاعد ضمان يسألون عن السلف بلا جواب اليونيسف: أكثر من 550 وفاة و18 ألف إصابة بالكوليرا في السودان إعلان نتائج إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم - رابط برلماني روسي: الناتو لا يستطيع قبول أوكرانيا بدون انتهاء النزاع مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لبنان يواجه أزمة مروعة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية الفيصلي يطلب حكاما أجانب لمباراته أمام الحسين إربد "الزراعة” تدعو للإبلاغ عن الأشجار الحرجية التي تؤثر على السلامة العامة إعلان نتائج طلبات الانتقال الجامعي للمستفيدين من مكرمة أبناء العشائر تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس أرسنال يهزم ساوثهامبتون بثلاثية في مباراة مثيرة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2024 توقيت عمان - القدس 1:12:23 PM
"أونروا": أطفال غزة يقضون نحو 8 ساعات يوميا بجلب الماء والغذاء
"أونروا": أطفال غزة يقضون نحو 8 ساعات يوميا بجلب الماء والغذاء


قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" إن أطفال قطاع غزة يقضون ما بين 6 إلى 8 ساعات يوميًا في جلب الماء والغذاء، وغالبًا ما يحملون أوزانًا ثقيلة، ويمشون مسافات طويلة.

 

وأضافت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس"، يوم السبت، حول الأوضاع في قطاع غزة أن "مرافق الصرف الصحي والبنية التحتية بقطاع غزة معرضة للخطر الشديد ما يجبر آلاف الأسر على الاعتماد على مياه البحر للاستحمام والتنظيف وحتى الشرب".

 

وفي معرض وصفها معاناة أطفال غزة، قالت الأونروا إنهم "يقضون ما بين 6 إلى 8 ساعات يوميًا في جلب الماء والغذاء، وغالبًا ما يحملون أوزانًا ثقيلة، ويمشون مسافات طويلة".

 

واختتمت الأونروا بتجديد المطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار بغزة.

 

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 125 ألف شهيد وجريح، ما أدخل "تل أبيب" في عزلة دولية وتسبب بملاحقتها قضائيا أمام محكمة العدل الدولية.

 

وللعام الـ18، تحاصر "إسرائيل" قطاع غزة، وأجبرت حربها نحو مليونين من سكانه، البالغ عددهم حوالي 2.3 مليون فلسطيني، على النزوح في أوضاع كارثية، مع شح شديد في الغذاء والماء والدواء.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 7, 2024 - 1:12:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023