رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات نسائية الجيطان نائباً لرئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي باتخاذ الإجراءات العشائرية في قضية مقتل د. الزعبي المنتدى الاقتصادي: تراجع معدلات البطالة منذ إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو رئيس بلدية جرش يطلع على خطة الطواريء والاستعدادات للموسم المطري القادم تقديرات أمريكية: يحيى السنوار لا يزال حيًا ويتخذ قرارات حاسمة استشهاد أسير محرر بعد محاصرته واطلاق النار عليه واعتقاله بطوباس جيش الاحتلال لسكان قرى لبنان: لا تعودوا إليها فغاراتنا مستمرة قائد القيادة المركزية الأمريكية يصل إلى (إسرائيل) لتنسيق الهجوم على إيران جامعة مؤتة تودع ابنها احمد الوداع الاخير التوجيهات الملكية خريطة طريق واضحة للنهوض بالقطاع السياحي 23 شهيدا و 66 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية في قطاع غزة إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في الولايات المتحدة الأميركية وكندا

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/07/2024 توقيت عمان - القدس 7:47:40 PM
أميركا تستعد لإعدام نصف مليون بومة
أميركا تستعد لإعدام نصف مليون بومة


في خطوة لقيت انتقادات واسعة أعلنت دائرة الأسماك والحياة البرية الأميركية عن خطة للقضاء على ما يقرب من 450 ألف بومة على مدى ثلاثة عقود، في محاولة لإنقاذ "البومة المرقطة" المهددة بالانقراض في ولايات أوريغون وواشنطن وكاليفورنيا.

وتواجه البومة المرقطة، وهي من أنواع البوم الأصلي في الساحل الغربي، خطر الانقراض بسبب "البومة المخططة" الغازية التي انتشرت من شرق الولايات المتحدة.

وتتكاثر البومة المخططة بأعداد أكبر وتحتاج إلى مساحة أقل للبقاء، مما يجعل البومة المرقطة غير قادرة على المنافسة.

ووفقا لديلي ميل، ستتم عملية الإعدام بواسطة رماة مدربين في غابات الساحل الغربي، حيث سيتم استدراج البوم المخططة باستخدام أصوات جاذبة مسجلة ثم إطلاق النار عليها.

وأثارت هذه الخطة جدلا واسعا بين دعاة حماية البيئة والحيوانات، حيث يعتبرها البعض حلا قاسيا وغير فعال، بينما يراها آخرون ضرورية لإنقاذ البومة المرقطة من الانقراض.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, July 6, 2024 - 7:47:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023