عشيرة الخليفات تدين جريمة قتل د. أحمد الزعبي وتؤكد التزامها بالعدالة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "حماس" تزف القائد القسامي سعيد علي وعائلته الذين ارتقوا إثر غارة للعدو شمالي لبنان "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير": الاحتلال ينتهج عمليات الإعدام الميداني بحق الفلسطينيين ترامب يدعو كيان الاحتلال إلى مهاجمة المنشآت النووية في إيران رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات نسائية الجيطان نائباً لرئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي باتخاذ الإجراءات العشائرية في قضية مقتل د. الزعبي المنتدى الاقتصادي: تراجع معدلات البطالة منذ إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو رئيس بلدية جرش يطلع على خطة الطواريء والاستعدادات للموسم المطري القادم تقديرات أمريكية: يحيى السنوار لا يزال حيًا ويتخذ قرارات حاسمة استشهاد أسير محرر بعد محاصرته واطلاق النار عليه واعتقاله بطوباس جيش الاحتلال لسكان قرى لبنان: لا تعودوا إليها فغاراتنا مستمرة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 1:06:05 PM
تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو
تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو


الحقيقة الدولية - تم تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة الشامل، وذلك باستخدام نظام العيادة الافتراضية "نابض"، مما يتيح للمرضى الاستفادة من الخدمات العلاجية عبر هذا النظام المتطور.

 

وتوفر العيادة الافتراضية أحدث الأجهزة الطبية الرقمية المحمولة، بالإضافة إلى أجهزة متخصصة لإجراء العديد من فحوصات الدم، والتي تُمكّن المرضى من الحصول على النتائج خلال 12 دقيقة فقط، مما يعزز سرعة ودقة التشخيص والعلاج.

 

هذه المبادرة تهدف إلى تحسين جودة الرعاية الصحية وتوفير خدمات متقدمة للمرضى من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة.

Saturday, October 5, 2024 - 1:06:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023