تفعيل عيادة الطبابة عن بُعد في مركز صحي الأميرة بسمة باستخدام نظام "نابض".. فيديو رئيس بلدية جرش يطلع على خطة الطواريء والاستعدادات للموسم المطري القادم تقديرات أمريكية: يحيى السنوار لا يزال حيًا ويتخذ قرارات حاسمة استشهاد أسير محرر بعد محاصرته واطلاق النار عليه واعتقاله بطوباس جيش الاحتلال لسكان قرى لبنان: لا تعودوا إليها فغاراتنا مستمرة قائد القيادة المركزية الأمريكية يصل إلى (إسرائيل) لتنسيق الهجوم على إيران جامعة مؤتة تودع ابنها احمد الوداع الاخير التوجيهات الملكية خريطة طريق واضحة للنهوض بالقطاع السياحي 23 شهيدا و 66 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية في قطاع غزة إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في الولايات المتحدة الأميركية وكندا المنتدى الاقتصادي: تراجع معدلات البطالة منذ إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي وزير الزراعة: استمرار قيادة القطاع الزراعي للنمو بالربع الثاني ناتج عن ترجمة برنامج التحديث 12 شهيدا بمجازر في بيت حانون ومخيم النصيرات اقتصاديون: الاقتصاد الوطني يحقق نتائج إيجابية متجاوزا الصعوبات استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية السبت

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/07/2024 توقيت عمان - القدس 7:10:10 PM
راسل وهاميلتون يتصدران ثاني التجارب الحرة لسباق فورمولا 1 البريطاني
راسل وهاميلتون يتصدران ثاني التجارب الحرة لسباق فورمولا 1 البريطاني


سجل السائقان البريطانيان بفريق مرسيدس جورج راسل ولويس هاميلتون، اليوم السبت، أسرع زمنين في التجربة الحرة الأخيرة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى، المقرر إقامته غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وسجل راسل أسرع زمن للفة عبر المضمار البالغ طوله 5891 كيلومترا؛ حيث سجل زمنا بلغ دقيقة و37 ثانية و529 جزءا من الثاني، متفوقا على زميله بالفريق لويس هاميلتون بفارق 035 جزءا من الثانية.

وجاء البريطاني لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين، في المركز الثالث بفارق 0.2 ثانية بعدما تصدر التجربتين الحرتين الأولى والثانية بالأمس.

وقال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس :"سارت الأمور بشكل جيد . كنا الأسرع في الأجواء الممطرة. دعونا نرى ما سيحدث في التجربة الرسمية.

وجاء بطل العالم الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، في المركز الخامس، بعدما احتل المركزين الرابع والسابع في تجربتي الأمس، ولكن من المتوقع أن ينافس على مركز الانطلاق الأول في التجربة الرسمية التي ستقام في وقت لاحق من اليوم.

ويتصدر فيرستابن ترتيب فئة السائقين بفارق 81 نقطة أمام نوريس.

 

 

راسل وهاميلتون يتصدران ثاني التجارب الحرة لسباق فورمولا 1 البريطاني

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Saturday, July 6, 2024 - 7:10:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023