. صورة لجندي أمريكي يحتضن فتاة تلبس خمارا تفجر ضجة

النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار

نشر بتاريخ : 04/11/2013 ----- 12:39:40 AM
صورة لجندي أمريكي يحتضن فتاة تلبس خمارا تفجر ضجة
صورة لجندي أمريكي يحتضن فتاة تلبس خمارا تفجر ضجة

 

فجرت صورة التقطت كمادة دعائية يظهر فيها جندي أمريكي يحتضن امرأة تشبهت بلباس المسلمات، ضجة وعاصفة من التعليقات بين مؤيدين ومعارضين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

الصورة تم استخدامها كمادة إعلانية لنوع من الأدوية المضادة "للشخير" وتظهر في عدد من اللوحات الإعلانية في الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصا في لوس انجلوس.

 

وتأتي هذه الصورة ضمن الحملة الممهنجة التي تمارسها وسائل الاعلام الغربية عامة والاميركية خاصة ضد الاسلام ، وهذه المرة ضد المرأة المسلمة.

 

ولا يعرف ما علاقة دواء ضد الشخير بمثل هذه الصورة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Monday, November 04, 2013 - 12:39:40 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021