"مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 11:59:31 AM
الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم
الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم


أفادت النيابة العامة في دبي، بأن عاطلا آسيويا انتقم من خطيبته السابقة بفضحها وتشويه سمعتها بنشر صورا شخصية لها على شبكات التواصل مع رقم هاتفيها معلنا أنها منحرفة أخلاقيا.

وذكرت النيابة أن "المتهم برر فعلته بسبب تخليها عنه لترتبط بشخص آخر خليجي، بعد أن أنفق عليها أكثر من مليون درهم خلال فترة الخطبة".

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جناية "التهديد وإفشاء أمور خاصة بالشرف"، و"الاعتداء على خصوصية شخص بواسطة الشبكة المعلوماتية"، و"السب والقذف".

وقال المتهم، إنه "كانت تربطه بالمجني عليها خطبة استمرت 7 سنوات، إذ تعرف عليها عبر الفيسبوك، وتطورت المعرفة إلى علاقة عاطفية، ثم تقدم لخطبتها رسميا، وخلال فترة الخطبة أنفق عليها أكثر من مليون درهم شملت مجوهرات وسيارة لكزس، وتكفل بجميع مصاريفها، لكنه اكتشف أنها كانت تخدعه بغرض استغلاله وسلب أمواله، ولا يهمها إلا المال فقط".

وأضاف، أنه "جنّ جنونه حين علم أنها تزوجت وحملت من شخص خليجي، فأنشأ حسابا وهميا باسمها على شبكتي (إنستغرام) و(فيسبوك)، ونشر صورا خاصة بهما خلال فترة الخطوبة، إضافة إلى صور أخرى لها ولأسرتها".

وأشار، إلى أنها تواصلت معه بعدما علمت بفعلته، فسبها وهددها، وطالبها بإعادة الذهب الذي اشتراه لها وأمواله وإلا سيفضحها أمام زوجها.

وأوضح أنه احتفظ للمجني عليها بخمسة آلاف صورة لهما، إضافة إلى محادثات شخصية، وعُثر على ذلك المحتوى في أجهزة حاسب ضبطت معه.

من جهتها، قالت المجني عليها، إنها "كانت مخطوبة للمتهم، وكان يتهرب ويماطل كلما اقترب موعد الزواج، ما دفعها إلى فسخ خطبتها منه".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 10, 2020 - 11:59:31 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023