مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة العمل تعلن عن 29 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العقبة ضبط مطلوبين بحملة أمنية على المقالع والمحاجر المخالفة للقانون بالبادية المفوضية الاوروبية: 700 مليون يورو مساعدة أوروبية للأردن وزارة المياه والري تتخذ سلسلة اجراءات احترازية لمواجهة اية موجة جديدة لكورونا مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة فلسطين: حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا و346 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة بوابة "اختر تخصصك" الإلكترونية استعداداً لعملية القبول الموحد وزير الصحة: تأكيد تسجيل إصابتين لكوادر طبية (ممرضين) في مركز الحسين للسرطان صحة اربد توضح تفاصيل اصابة كورونا في المغير وزير المالية: ارتفاع فروقات التدقيق والتفتيش الضريبي الى 445 مليون دينار حتى نهاية تموز السعودية: 34 وفاة و1521 اصابة جديدة بكورونا المغرب: 10 وفيات و1132 إصابة جديدة بكورونا تونس: 21 إصابة جديدة بكورونا إصابة جديدة بالفيروس في محافظة إربد

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 11:59:31 AM
الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم
الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ3 جرائم


أفادت النيابة العامة في دبي، بأن عاطلا آسيويا انتقم من خطيبته السابقة بفضحها وتشويه سمعتها بنشر صورا شخصية لها على شبكات التواصل مع رقم هاتفيها معلنا أنها منحرفة أخلاقيا.

وذكرت النيابة أن "المتهم برر فعلته بسبب تخليها عنه لترتبط بشخص آخر خليجي، بعد أن أنفق عليها أكثر من مليون درهم خلال فترة الخطبة".

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جناية "التهديد وإفشاء أمور خاصة بالشرف"، و"الاعتداء على خصوصية شخص بواسطة الشبكة المعلوماتية"، و"السب والقذف".

وقال المتهم، إنه "كانت تربطه بالمجني عليها خطبة استمرت 7 سنوات، إذ تعرف عليها عبر الفيسبوك، وتطورت المعرفة إلى علاقة عاطفية، ثم تقدم لخطبتها رسميا، وخلال فترة الخطبة أنفق عليها أكثر من مليون درهم شملت مجوهرات وسيارة لكزس، وتكفل بجميع مصاريفها، لكنه اكتشف أنها كانت تخدعه بغرض استغلاله وسلب أمواله، ولا يهمها إلا المال فقط".

وأضاف، أنه "جنّ جنونه حين علم أنها تزوجت وحملت من شخص خليجي، فأنشأ حسابا وهميا باسمها على شبكتي (إنستغرام) و(فيسبوك)، ونشر صورا خاصة بهما خلال فترة الخطوبة، إضافة إلى صور أخرى لها ولأسرتها".

وأشار، إلى أنها تواصلت معه بعدما علمت بفعلته، فسبها وهددها، وطالبها بإعادة الذهب الذي اشتراه لها وأمواله وإلا سيفضحها أمام زوجها.

وأوضح أنه احتفظ للمجني عليها بخمسة آلاف صورة لهما، إضافة إلى محادثات شخصية، وعُثر على ذلك المحتوى في أجهزة حاسب ضبطت معه.

من جهتها، قالت المجني عليها، إنها "كانت مخطوبة للمتهم، وكان يتهرب ويماطل كلما اقترب موعد الزواج، ما دفعها إلى فسخ خطبتها منه".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 10, 2020 - 11:59:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020