القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 08/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:12:41 AM
سيتيين يتحدث عن غريزمان وعلاقته مع ميسي ومعاييره الخاصة في التقييم
سيتيين يتحدث عن غريزمان وعلاقته مع ميسي ومعاييره الخاصة في التقييم


تحدث مدرب برشلونة كيكي سيتيين اليوم الثلاثاء عن غريزمان ومستواه اللافت في مباراة فياريال كما تطرق لمواضيع أخرى تخص النادي الكاتالوني وذلك قبل لقاء الديربي ضد إسبانيول.

وتحدث سيتيين في المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي أجراه قبل ديربي كاتالونيا المقرر إقامته يوم الغد على ملعب كامب نو رداً على سؤال يتعلق بالدولي الفرنسي غريزمان فقال: "غريزمان لاعب يملك الجودة وقدم أداءاً كبيراً في المباراة السابقة، التواصل بين الثلاثي الهجومي في مباراة فياريال كان رائعاً كذلك التهديد الذي كنا نقوم به في الرواقين".

وتطرق مدرب برشلونة إلى نزيف النقاط الذي تعرض له فريقه فقال: "افتقدنا في بعض المباريات للتسجيل، ربما قدمنا أداءاً جيداً مثل مباراة فياريال، ولكن لم يحالفنا الحظ، وفي مباريات أخرى سجلنا لكننا لم نفز على غرار مباراة أتلتيكو لقد كان أصعب الخصوم الذي واجهناه منذ تسلمي مهمة تدريب برشلونة".

وتحاشى مدرب الفريق الكاتالوني الحديث عن التحكيم والفار ولكنه بدا مستاءً من التقارير التي تتناول مصيره وذلك حين وجّه حديثه للصحفين فقال: "تتحدثون فقط عن الانتصارات والهزائم وهذا ما يؤثر على عمل المدربين، بالنسبة لي لدي معايري الخاصة".

وأضاف مدرب برشلونة: "لقد ركزنا منذ البداية على القيام بكل ما هو إيجابي للفريق والمحافظة على استمرارية هذه الإيجابيات، وأن نحسّن الأشياء التي تساعدنا في المضي قدماً وتصحيح بعض الأخطاء التي أرتكبناها في بعض المباريات".

ورداً على سؤال حول أن برشلونة سيكون سبباً بهبوط جاره إسبانيول إذا ما فاز عليه غداً أجاب: "الأمر لا يعتمد علينا هذه منظومة تعتمد على العمل، ليس برشلونة من سيذهب بإسبانيول إلى الدرجة الثانية بل هذه نتيجة العمل طوال الموسم".

وحول إمكانية استمراره في عمله الموسم المقبل ذكر: "نحن نتحدث دائماً ونتبادل الآراء والانطباعات، وهذا هو الطبيعي، بمثل هذه التواريخ بسبب هذه الوضعية والشكوك التي نحتاج إلى تبديها".

وامتدح مدرب برشلونة لاعبه الشاب أنسو فاتي فقال: "فاتي يسير على نسق جيد ويستقبل الإرشادات بشكل جيد ونحن راضون عن عمله، هو فتى ينتظره مستقبل كبير وسيمضي خطوات إلى الأمام".

أما فيما يتعلق أرتورو فيدال والحديث عن رغبته باللعب في التشكيلة الأساسية دائماً قال: "فيدال يقدم لنا العديد من الأشياء ويبث حالة من الحماس والالتزام في كل اللحظات، يظهر ذلك مع تطور الأمور، دائما يكون جاهزا للركض... لاعب مؤثر".

الحقيقة الدولية - وكالات



Wednesday, July 08, 2020 - 12:12:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020