القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 08/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:11:42 AM
مدرب برشلونة "متأكد" من الفوز بالليغا.. ولديه أسبابه
مدرب برشلونة "متأكد" من الفوز بالليغا.. ولديه أسبابه

على الرغم من تخلفه عن ريال مدريد، المتصدر بأربع نقاط للدوري الإسباني، فإن مدرب برشلونة كيكي سيتين، لا يزال "متأكدا" من إمكانية إحراز النادي الكتالوني لقب الليغا هذا العام.


وأعرب مدرب برشلونة عن تفاؤل بالفور بالدروي الإسباني، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء بمناسبة لقاء برشلونة غدا الأربعاء مع نادي إسبانيول، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الليغا.

وقال سيتين: "علينا مواصلة العمل حتى الجولة الأخيرة، صحيح أن الأمر ليس سهلا، لكن لا نريد الاستسلام، بإمكاننا بالتأكيد الفوز بالدوري"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء.

ويستضيف فريق برشلونة، الأربعاء، نادي إسبانيول، على ملعب كامب نو، وسيكون إحراز الفوز في هذه المباراة ضروريا بالنسبة لبرشلونة من أجل تحقيق النقاط الثلاثة ومواصلة اللحاق بريال مدريد.  

وأضاف مدرب برشلونة بخصوص تأكده من إجراز اللقب: "الواقع والمنافسات يثبتان ذلك. علينا أن نفكر في أنفسنا وأن نفوز في كل مباراة ونواصل التقدم".

وتابع سيتين: "كل شيء نقوم به يجب أن يكون جديرًا بالمنافسة القادمة"، في إشارة على ما يبدو إلى سعي نادي برشلونة للفوز أيضا بدوري أبطال أوروبا.
وعن المواجهة مع إسبانيول، قال سيتين إن "إسبانيول في وضع صعب، لكن كرة القدم لا تخضع لمقاييس محددة. علينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نقدم أفضل ما لدينا".

وأضاف إن إدارة نادي برشلونة "سعيدة بما أنجزناه حتى الآن. النتائج شيء والأحاسيس شيء آخر. ونحن سعداء بما قمنا بتحقيقه في الأيام الأخيرة".

ومضى يقول: "علينا أن نحافظ على المكتسبات الجيدة التي حققناها بعد التوقف عن اللعب" بسبب جائحة كورونا، مشير إلى ضرورة "استخلاص العبر من الأخطاء السابقة".

وانتقد سيتين استخدام تقنية الفيديو، قائلا: "لا يتم استخدام تقنية الفيديو بطريقة موحدة. نتمنى أن تتحسن. الجميع متفاجئ من استخدام تقنية الفيديو، إذ إن هناك حالات تتم مشاهدتها وحالات لا تتم مشاهدتها، يجب أن يكون هناك مساواة في تطبيق التقنية".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 08, 2020 - 12:11:42 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020