المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني توزيع طرود الخير في جرش تحويلات مؤقتة لتركيب جسر مشاة على طريق المطار فجر السبت ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/07/2020 توقيت عمان - القدس 8:42:56 PM
توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول
توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول


الحقيقة الدولية - عمان

اكدت شركة توزيع الكهرباء، ان الورش الفنية لديها تعمل على إعادة التيار الكهربائي في اسرع وقت لقرية رم التابعة للواء القويرة بمحافظة العقبة اثر احتراق المحول.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة المهندس سامي زواتين، ان الشركة ومن خلال فريقها الفني بدأت العمل على اعادة التيار الكهربائي الى القرية نتيجة احتراق المحول، بسبب الاعتداءات على محطة تحويل عبر التوصيل العشوائي لاستجرار التيار غير المشروع.

ولفت الى ان التيار الكهربائي يصل الى القرية عبر كوابل ارضية من خلال 3 محطات فرعية بقدرة اجمالية 1650 ك. ف. ا، في حين يبلغ عدد المشتركين بشكل رسمي 164 اشتركا.

وشدد المهندس زواتين على ان الشركة تضع على سلم أولوياتها ادامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين في كافة مناطق امتيازها.

واكد على ان لدى الشركة عدة فرق فنية تعمل على مدار الساعة لاستقبال شكوى المواطنين.


Friday, July 3, 2020 - 8:42:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023