القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:08:21 AM
تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء
تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء

أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان بالتعاون مع ادارة السير أنها ستقوم بإجراء تحويلات ضمن أعمال مشروع الباص السريع التردد بين عمان - الزرقاء/ الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة بين المحطة وجسر عين غزال والتي ستبدأ في المسرب القادم من عمان باتجاه الزرقاء، اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الخميس.

 

كما قررت الوزارة بحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء، تحويل السير في نفس المنطقة للسير من الزرقاء باتجاه عمان اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل. وتتضمن التحويلات، تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه المحطة بالانحراف يمينا الى حي ابو علياء وصولا الى مسجد القدومي وينحرف يسارا باتجاه المحطة او يمينا باتجاه طبربور.

 

وينبغي على السير القادم من طبربور باتجاه الزرقاء الانحراف يمينا باتجاه إشارات المسلخ وثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

 

كما يجب على السير القادم من المحطة باتجاه الزرقاء من إشارات المسلخ الانحراف يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

 

وقررت الوزارة تحويل السير القادم من المحطة باتجاه طبربور باتخاذ طريق المسلخ ثم يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني الى ما بعد محطة التنقية حيث ينحرف يسارا سالكآ الجسر القوسي او العودة الى اشارة المسلخ باتجاه طبربور.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Wednesday, June 03, 2020 - 9:08:21 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020