القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:42:12 AM
تطبيق Zoom الشهير يحصل على تحديث إلزامي
تطبيق Zoom الشهير يحصل على تحديث إلزامي



أعلن القائمون على تطبيق Zoom الشهير للتواصل عبر الفيديو عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق لن يتمكن المستخدمون من دونه من الحصول على العديد من الميزات.

وأشارت شركةZoom  في تدوينة على موقعها على الإنترنت إلى أن مستخدمي تطبيقها من الهواتف والأجهزة الذكية والحواسب ينبغي عليهم تحميل الإصدار الجديد من التطبيق بنسخته 5.0 وإلا لن يكونوا قادرين على الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية أو ما يسمى بالاجتماعات الإلكترونية التي تعقد من خلال التطبيق.

كما أوضحت أن تحميل الإصدار الجديد مهم كون الإصدار يحوي على تحديثات أمنية تضمن سلامة بيانات المستخدمين، ويتضمن معايير تشفير أقوى تحمي المستخدم من عمليت الاختراق الإلكتروني مثل Zoombombing.

ونشرت الشركة مقطع فيديو توضيحي يظهر للمستخدم إمكانية تحميل التحديث في حال لم يتم تطوير نسخته تلقائيا، فإما أن يضغط على زر update الذي يظهر على واجهة الاستخدام الرئيسية، وإما أن يدخل إلى التطبيق، ومن ثم إلى "الملف الشخصي"، وبعدها الضغط على خيار check for updates.

ويمكن للمستخدمين تحميل الإصدار الأخير من التطبيق عبر التوجه إلى موقع zoom.us وبعدها الضغط على خيار تحميل الإصدار الذي يظهر ضمن مستطيل أزرق.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 02, 2020 - 1:42:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020