القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:00:07 AM
اتحاد الكرة التونسي يعلن موعد عودة الدوري
اتحاد الكرة التونسي يعلن موعد عودة الدوري


أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، الأربعاء، أنه سيستأنف منافسات الدوري المحلي في أغسطس المقبل، بعد توقفه جراء انتشار فيروس كورونا المستجد مطلع مارس الماضي.

 

وأكد المكتب الإعلامي في الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن التدريبات ستنطلق في مطلع يونيو المقبل، على أن تستأنف المباريات خلف أبواب موصدة في أغسطس، دون تحديد موعد أكيد، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

 

ونشر الاتحاد، الثلاثاء، بروتوكولا صحيا أعده مع وزارة الصحة، يُلزم الفرق بتطبيق تدابير صحية خلال التدريبات والمباريات، وتجنب التجمعات والاقتصار على عدد محدود من الأفراد، وأن تكون التمارين في الهواء الطلق.

 

ويخضع كل اللاعبين لفحص طبي روتيني يومي (قياس الحرارة)  قبل انطلاق التدريبات، كما سيطلب منهم التوقيع على إقرار بالالتزام بكل التدابير الوقائية.

 

وحدد الاتحاد تاريخ 31 أكتوبر لبداية الموسم القادم 2020-2021.

 

وفي الوقت نفسه، أكد الاتحاد أن هذه القرارات تخضع لتطور الوضع الصحي في البلاد، التي بدأت منذ مطلع مايو الجاري بالتخفيف التدريجي لإجراءات الإغلاق التام.

 

وكانت السلطات التونسية المختصة قد أكدت أنها تمكنت من كبح انتشار وباء "كوفيد-19" في البلاد، التي بلغ عدد الوفيات فيها 48 حالة، من ضمن 1053 إصابة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Thursday, May 28, 2020 - 12:00:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020