الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:00:08 AM
للتخلص منه.. برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي
للتخلص منه.. برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي


يبدو أن نادي برشلونة الإسباني يريد التخلص من المصاريف الكبيرة لبعض النجوم، الذين شكلوا خيبة أمل للنادي بعدما دفعوا مئات الملايين للحصول على خدماتهم.

فبعد خيبة الأمل التي نجمت عن شراء فيليبي كوتينيو من ليفربول، سارع برشلونة إلى إعارته فتوجه إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي صرح مؤخرا أنه لن يفعّل بند شراء اللاعب البرازيلي.

والأن، يبدو أن النادي الكتالوني مستعد للتضحية بلاعب آخر، وبسعر بخس يصل إلى 37 مليون جنيه إسترليني، بعد أن نجح في الحصول على خدماته من نادي بوروسيا دورتموند مقابل نحو 137 مليون إسترليني.

وخلال وجوده في برشلونة كافح عثمان ديمبيلي للاستقرار في النادي منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند قبل 3 سنوات، وبراتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف إسترليني.

غير أن الإصابات أعاقت مسيرته في إسبانيا وقد شارك هذا الموسم في 5 مباريات فقط لنادي برشلونة، كما أن مسيرته في النادي الكتالوني لم تشتمل سوى على 74 مباراة فقط، حسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.
غياب ديمبلي أطول من المتوقع وبرشلونة وفرنسا يتقاسمان الخسائر
والآن بات برشلونة مستعدا لخفض خسائره والتخلص من ديمبيلي بسعر بخس، في وقت تشعر فيه معظم الأندية بتأثير فيروس كورونا الجديد المدمر.

ويأمل النادي الإسباني في أن يجذب سعر 37 مليون جنيه إسترليني الكثير من الأندية، على الرغم من طبيعة ديمبيلي المعرضة للإصابة، حيث يعاني من مشكلة متكررة في أوتار الركبة، مع العلم أن نادي باريس سان جرمان يبدو مهتما بالحصول على خدماته كما ذكر موقع "سبورت" المعني بأخبار الرياضة وكرة القدم، كما أبدت بعض الأندية الإيطالية والصينية اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

الحقيقة الدولية – وكالات 




Monday, May 25, 2020 - 12:00:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023