"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/04/2020 توقيت عمان - القدس 10:40:13 AM
الهياجنة : لا حالات كورونا جديدة في اربد
الهياجنة : لا حالات كورونا جديدة في اربد

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكد عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة ومسؤول ملف الكورونا في اقليم الشمال، الدكتور وائل الهياجنة، عدم تسجيل حالات اصابة بفيروس كورونا في محافظة اربد منذ ثلاثة أيام، حيث أن نتائج فحص جميع العينات سلبية، مشيرا إلى أن الوضع مازال غامضا.

 

ولفت الهياجنة إلى أن الاطمئنان يحتاج إلى الاعلان عن عدم ظهور حالات اصابة لعدة أسابيع متتالية وليس لأيام.

 

وأشار إلى تأييده استمرار عزل محافظة اربد تماما عن المحافظات الأخرى، خاصة بعد ظهور حالات في المحافظات الأخرى، مع ايجاد حلول ذكية للحركة بالداخل للابقاء على عدم الاختلاط والتباعد الاجتماعي.

 

إلى ذلك، قال الهياجنة إن الوضع في العاصمة عمان أصبح يشكل قلقا، وذلك نظرا لظهور حالات غير معروفة المصدر، اضافة إلى وجود عدة بؤر بمناطق مختلفة ويجب العمل على عزل المناطق والعزل داخل المناطق حتى نستطيع السيطرة على الوضع ومعرفة المصادر.

 

Wednesday, April 8, 2020 - 10:40:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023