القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:09:13 AM
ريال مدريد يتلقى عرضا لتدعيم صفوفه من يوفنتوس
ريال مدريد يتلقى عرضا لتدعيم صفوفه من يوفنتوس


ترددت أنباء في بعض الصحف الإسبانية، عن إمكانية انتقال المدافع الهولندي اليافع ماتيس دي ليخت من صفوف يوفنتوس إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بتخطيط من قبل وكيل أعماله مينو رايولا، رغم توتر وسوء علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز منذ سنوات.

ووصلت العلاقة بين الوكيل الإيطالي والملياردير الإسباني إلى طريق مسدود في صيف 2016، بعد الشروط التعجيزية -عمولة فلكية- التي فرضها رايولا على إدارة اللوس بلانكوس، لنقل موكله الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس إلى سلطان القارة العجوز، ما فتح الطريق أمام مانشستر يونايتد لإبرام الصفقة مقابل حوالي 90 مليون جنيه إسترليني، بخلاف الملايين الأخرى التي دخلت حساب الوكيل.

مع ذلك، قالت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، إن رايولا بصدد فتح صفحة جديدة مع عملاق الليغا، أو بالأحرى مصالحة الرئيس السبعيني، وذلك بتسهيل انتقال المدافع البالغ من العمر 20 عاما إلى معقل الملوك، بعد معاناة اللاعب في التكيف مع أجواء السيدة العجوز وجنة كرة القدم بوجه عام، منذ وصوله من أياكس الصيف الماضي.

وبحسب ما ذكره نفس المصدر، فإن مينو رايولا عرض على مسؤولي ريال مدريد ضم دي ليخت في الميركاتو الصيفي القادم، وحدث ذلك أثناء مباحثاته مع الإدارة لمناقشة مستقبل موكله ألفونسو أريولا، المعار من باريس سان جيرمان إلى الريال لنهاية الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن هذا العرض، جاء بالتزامن مع الشائعات والأنباء المتداولة عن إمكانية رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران الموسم المقبل، مع ذلك، لم يعط الريال ردا واضحا لرايولا، نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها النادي بسبب الخسائر الفادحة التي يتكبدها يوميا كبقية الأندية منذ تعليق النشاط الكروي الشهر الماضي.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أنه في حال وافق بيريز على اقتراح رايولا، فهذا لا يعني بالضرورة أن الميرينغي سيكون الأوفر حظا للتوقيع مع مستقبل دفاع الطواحين البرتقالية، نظرا لاهتمام باريس سان جيرمان باللاعب، لتعويض رحيل القائد تياغو سيلفا بعد انتهاء عقده الموسم القادم، وكذلك برشلونة، حتى بعد تعثر محاولة ضمه من “يوهان كرويف آرينا” منتصف العام الماضي.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, April 05, 2020 - 12:09:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020