القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/03/2020 توقيت عمان - القدس 2:20:05 PM
أونروا: فتح نقاط توزيع لتوزيع المساعدات في 12 مدرسة بالقطاع
أونروا: فتح نقاط توزيع لتوزيع المساعدات في 12 مدرسة بالقطاع

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" فتح نقاط توزيع جديدة مؤقتة في 12 مدرسة موزعة في أنحاء قطاع غزة.

 

وأوضحت أن القرار جاء نظرًا للظروف الراهنة وجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) التي ضربت معظم دول العالم، وحسب توصيات منظمة الصحة العالمية وللحفاظ على صحتكم وصحة عائلاتكم ومنعاُ للتجمعات و الاكتظاظ في مراكز الأونروا لتوزيع المساعدات الغذائية- المؤن- في القطاع.

 

وقالت إنها تعمل على تجهيز هذه المدارس بالمعدات اللوجستية والخدماتية اللازمة لتسهيل عملية التوزيع بالإضافة إلى تزويدها بكافة الطواقم المدربة من كتبة وعمال وحراس وباحثين اجتماعيين.

 

وبينت أنه تم اتخاذ هذا الإجراء كخطوة احترازية لحماية المستفيدين من المساعدات الغذائية والمراجعين والعامليين في مراكز التوزيع التي تقوم عليها الأونروا.

 

وأكدت أنه سيتم اتخاذ كافة تدابير الوقاية والسلامة من تعقيم كافة المدارس يومياً بعد الانتهاء من عملية التوزيع، كما ستقوم بتعقيم هذه المدارس قبيل استئناف الدراسة للتأكد من خلوها من أي مسببات أمراض للحفاظ على صحة طلابنا.

 

ونوهت إلى أن هذه النقاط الجديدة ليست بديلا عن المراكز الرئيسية المنتشرة في قطاع غزة، بل هو إجراء مؤقت لحين انتهاء الازمة الصحية العالمية الحالية.

 

وسيتم الإعلان عن مواقع وأسماء هذه النقاط (المدارس) يوم الأحد القادم، كما سيتم إرسال رسائل نصية عبر الجوال لكل المستفيدين من المساعدة الغذائية بكافة التفاصيل والوقت المحدد لكل عائلة لتسهيل عملية تلقيهم للمساعدة الغذائية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 19, 2020 - 2:20:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020