وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/03/2020 توقيت عمان - القدس 9:19:10 PM
د. اسحاق: 300 شخص بالعزل الطبي بسبب كورونا.. و100 شخص خالطوا المصابين.. فيديو
د. اسحاق: 300 شخص بالعزل الطبي بسبب كورونا.. و100 شخص خالطوا المصابين.. فيديو



الحقيقة الدولية – عمان

قال مسؤول ملف كورونا عدنان إسحاق إن الأردن سجل حتى اللحظة 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة" إن المصابين بفيروس كورونا هم (5 فرنسيين، وسيدة عراقية، و4 أردنيين)، متابعاً بأن حالة المصابين تتراوح ما بين خفيفة ومتوسطة.

وأوضح ان فرق الصحة تتبعت الأشخاص الذي خالطوا المصابين، حيث تجاوز عدد الــ 100 شخص، لافتاً ان عدد الأشخاص الذين تم حجرهم حتى اللحظة نحو 300 شخص.

وبيّن أن السياح والمصابين جاؤوا من دول لم يتم تصنيفها بالخطيرة، مؤكداً أن الفرنسيين دخلوا الأردن وهم غير مصابين.

وفي تعليقه على أسباب هروب مصاب من مستشفى الأمير حمزة، قال إن المصاب رفض الدخول إلى القسم لعدم اعجابه بمكان العزل وقدرة على العيش بداخله ما دفعه للهروب، مشيراً أنه تم القاء القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

وأكد أن وزارة الصحة ستستعين بالأجهزة الأمنية لمواجهة حالة رفض الأشخاص للعزل، وعدم تكرار حالات الهروب.

وحول حالة الأردن في ظل كورونا، قال: "انتقلنا إلى مرحلة احتواء الفيروس وعدم انتشاره بشكل واسع في الأردن".

Sunday, March 15, 2020 - 9:19:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023