الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى كورونا من المستوطنات.. تقرير تلفزيوني رئيس وزراء العراق: قرار العراق بيد أبنائه وسيادته خط أحمر مجزرة دير ياسين.. 72 سنةً على المجزرة تقرير دولي: البنية الصحية المشلولة بغزة لن تتحمّل انتشار "كورونا" اشتية: 137 مليون تكلفة مواجهة "كورونا" بفلسطين و3.8 مليار تقديرات الخسائر الإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة لكبح انتشار كورونا الحكومة الفلسطينية ترحب بمساعدات الاتحاد الأوروبي لمواجهة فيروس كورونا بفلسطين عباس وأمير قطر يبحثان هاتفيًا جائحة "كورونا" فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة سلطنة عمان تعلن عن ثالث وفاة بكورونا صحيفة أمريكية: "ميغ – 31" الروسية تتفوق على "إف-22" الأمريكية ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة وزير النفط الإيراني يشرح تفاصيل الخطة العالمية لخفض إنتاج النفط إيطاليا.. ارتفاع الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات كورونا من جديد الولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 ووفياته 14696

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/02/2020 توقيت عمان - القدس 7:01:36 PM
غوغل تحظر 600 تطبيق يستخدم الإعلانات الخبيثة
غوغل تحظر 600 تطبيق يستخدم الإعلانات الخبيثة

أزالت غوغل ما يقرب من 600 تطبيق أندرويد وحظرت مطوريها من متجر غوغل بلاي وشبكات الإعلانات الخاصة به في إطار حملة صارمة على الاحتيال على الإعلانات وإعلانات الجوال "الخبيثة".

ويعتبر شيتا موبايل (Cheetah Mobile)، أحد أكبر مطوري البرامج المحظورة من متجر بلاي وشبكات إعلانات غوغل، وهي شركة صينية لبيع الإعلانات كشف موقع بزفييد المتخصص بالتقنية تورطها في عمليات احتيال للإعلانات في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وأزالت غوغل في ديسمبر/كانون الأول الماضي أحد التطبيقات المخالفة، لكنها سمحت لشيتا بمواصلة تقديم تطبيقات أخرى في متجر بلاي.

واعتبارا من صباح الأحد، أزيلت مجموعة تطبيقات شيتا الكاملة التي تضم 45 تطبيقا تقريبا في متجر بلاي، ولم تعد التطبيقات تعرض مخزون إعلانات للبيع في شبكات إعلانات غوغل.

ونشرت غوغل تقنية جديدة أواخر العام الماضي للكشف تلقائيا ما إذا كانت التطبيقات تعرض الإعلانات عندما لا تكون قيد الاستخدام. وساعد هذا التغيير في تحديد التطبيقات والمطورين المسيئين، مما أدى إلى اتخاذ الإجراءات الأخيرة من قبل غوغل.

وقال مسؤول في شركة غوغل إنه على الرغم من أن بعض التطبيقات والمطورين المسيئين استخدموا تقنيات مماثلة لعرض إعلانات مزعجة وتجنب الاكتشاف، فإنه لم يكن واضحا ما إذا كانوا يعملون معا، مضيفا أن "هناك بالتأكيد مؤشرات على أنهم يستخدمون ممارسات مشابهة. سواء كانت منسقة أم لا، لكننا لم نكن نعرف بالتأكيد".

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, February 24, 2020 - 7:01:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020