القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 10:32:29 AM
بعد تأكده من الفشل وفقدان الامل- رئيس وزراء العدو سحب طلبه الحصانة من الكنيست
بعد تأكده من الفشل وفقدان الامل- رئيس وزراء العدو سحب طلبه الحصانة من الكنيست



بعد تاكده من الفشل وفقدان الامل، أعلن رئيس الوزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو أنه سحب طلب الحصانة المقدم إلى الكنيست. 
وقرار نتنياهو بسحب طلبه يعني ان لائحة الاتهام ضده يمكن ان تقدم قريبا جدا الى المحكمة المركزية في القدس.
وقال نتنياهو الذي يزور واشنطن حاليا لمناقشة خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام "لن أسمح لخصومي بالتدخل في الخطوة التاريخية التي أقودها."
مضيفا: "لأنني لم أحصل على الإجراءات القانونية الواجبة، ولأن نتيجة الإجراء كانت تملي دون أي مناقشة مسبقة - قررت عدم ترك هذه اللعبة القذرة مستمرة". 
وافاد احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير ان قرار سحب نتنياهو للحصانة يعني ان الطريق الان ممهدة لمحاكمته في قضايا الفساد.
وكشف القناة 12 العبرية ما كان يدور خلف الكواليس بشان الحصانة، واضافت " انتظر نتنياهو الساعة 3 صباحًا للتأكد من أن غانتس كان على متن الطائرة بالفعل ولم يحضر القمة مع ترامب الليلة في الساعة 7 مساءً ، وبعد ان تاكد أن غانتس قد غادر واشنطن بالفعل أعلن نتنياهو تنازله عن الحصانة".
وفي تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، تم توجيه الاتهام لنتنياهو بالرشوة والاحتيال وانتهاك الثقة. وكان من المقرر أن تعقد الكنيست مساء اليوم الثلاثاء، جلسة خاصة، لمناقشة تشكيل لجنة للنظر في طلب نتنياهو، للحصول على الحصانة البرلمانية، في ملفات الفساد ضده.
وقالت القناة الثانية العبرية، صباح اليوم، إن أحزاب بلوك اليمين، أعلنت عن مقاطعتها للجلسة، كما أعلن رئيس الكنيست "يولي أدليشتاين" كذلك مقاطعته للجلسة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 28, 2020 - 10:32:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020