مادبا.. العثور على جثة شخص داخل محل تجاري مجلس الخدمة المدنية يقر تعديلات على نظام الخدمة عبيدات: لجنة الأوبئة اقرت الحجر المنزلي لفئات محددة الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين الاعلان عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كورونا تسجيل أول إصابة بكورونا لطالبة في الجامعة الأردنية وزير الصحة: 239 إصابة جديدة بكورونا بينها 8 خارجية مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني الجودة وحماية المستهلك والكسب غير المشروع الرزاز: تناقض التصريحات أربك المشهد العام.. فيديو إغلاق مدرسة خاصة في جرش لإصابة احد طلابها تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في جرش إربد.. توقيف مرشح بعد شبهات شراء أصوات "الصحة" توفر نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة "الأمانة": إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع لغايات الصيانة الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:08:24 AM
ميغان "السعيدة": "التنازل" أفضل ما حدث لهاري
ميغان "السعيدة": "التنازل" أفضل ما حدث لهاري


نقل مصدر مقرب من زوجة الأمير هاري، الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، قولها إن قرار التنازل عن الأدوار الملكية كان "أفضل شيء يحدث لهاري على الإطلاق"، مشيرة إلى أن العيش في ظل العائلة المالكة كان "يحطم روحها".


ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات من أحد أصدقاء ميغان ماركل المقربين، قال فيها: "قالت ميغان لأصدقائها المقربين إن ما حدث هو أفضل شيء لهاري، وإنه سيكون أكثر من يزدهر بعد هذا القرار".

ولفتت ميغان أيضا إلى أن "حبها لهاري هو ما جعل ذلك ممكنا (قرار التنازل)".

وكان هاري وميغان قد أعلنا تخليهما عن أدوارهما الملكية كأعضاء كبار في العائلة المالكة، ونيتهما الاستقلال ماديا أيضا، قبل أن ينتقلا للعيش في فانكوفر بكندا.

والتقطت عدسات المصورين، الاثنين، صورا لميغان تبدو فيها سعيدة للغاية، حيث كانت تحمل ابنها الرضيع آرتشي، وتسير برفقة كلبيها، بالإضافة إلى رجلين يبدوان وكأنهما من حراسها الشخصيين.

كما تم تصوير هاري وهو يصل إلى فانكوفر على متن طائرة عامة، مرتديا بنطالا من الجينز وسترة من الجلد، في مظهر بعيد تماما عن الملابس الرسمية التي اعتاد أن يلبسها بصفته أميرا.

ويعيش الزوجان في قصر فخم بفانكوفر، تبلغ قيمته 14 مليون دولار، وبحسب المصدر، فإنهما لا ينويان الانتقال منه في أي وقت قريب، كون ميغان تعتبره "مكانها السعيد"، قائلة إنها "شعرت بأنها في منزلها خلال عيشها فيه الشهرين الماضيين، أكثر مما فعلت خلال السنتين اللتين عاشتهما مع العائلة المالكة في بريطانيا" .

وفيما يتعلق بقرار التنازل عن الألقاب الملكية، قال المصدر: "ميغان شعرت أن العيش ضمن العائلة المالكة كان يسحق روحها، ولم تكن تريد أن يعيش آرتشي في مثل هذه البيئة السلبية".

وتابع: "قالت ميغان لدائرتها المقربة، إنها شعرت أن قرار الرحيل كان قرار حياة أو موت (بالنسبة لروحها). كما أنها لم تشعر بأنها قادرة أن تكون أفضل أم لآرتشي دون أن تكون قادرة على أن تكون على طبيعتها، ...، لم تكن تريد لآرتشي أن يشعر بالتوتر والقلق الذي تعيشه".

الجقيقة الدولية – وكالات 

Friday, January 24, 2020 - 12:08:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020