المركزي الياباني يثبت الفائدة.. والين يواصل الهبوط المدرب المرشح لقيادة ليفربول: واثق من أنني سأخوض المهمة "بايت دانس" الصينية تتحدى الحظر الأميركي: "لن نبيع تيك توك" الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيع "تيك توك" تفضل الإغلاق في أميركا إذا فشلت الخيارات القانونية أسهم أوروبا ترتفع بدفعة من نتائج قوية لشركات التكنولوجيا عداؤو الأمن العام يسيطرون على المراكز الاولى في ألترا ماراثون البحر الميت مؤتمرون يؤكدون أهمية تحديث السياسات والنظم التربوية العربية الحوثيون يعلنون استهداف الاحتلال بصواريخ باليستية ومجنحة السعودية تحذر من "الحج الوهمي" المعتقل أحمد كعابنة يدخل عامه الـ28 في معتقلات الاحتلال المكتب الإعلامي الحكومي: ١٠٦٣ شاحنة دخلت غزة خلال اسبوع و ٤٩ منها فقط وصلت الشمال الهيئة العامة للصحفيين توصي بتحويل منتحلي المهنة للمدعي العام شهيد ومصابون إثر قصف الاحتلال مناطق وسط قطاع غزة مستعمرون يهاجمون المواطنين قرب المغير شرق رام الله

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2020 توقيت عمان - القدس 1:38:15 PM
الجيش الأمريكي: قوات أمريكية إضافية أصيبت بقصف "عين الأسد"
الجيش الأمريكي: قوات أمريكية إضافية أصيبت بقصف "عين الأسد"

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن قوات إضافية قد تم نقلها إلى منشأة طبية أمريكية في ألمانيا بعد إصابتها في قصف إيران لقاعدة عين الأسد الجوية بالعراق، في 8 يناير/كانون الثاني.

 

ويعد المصابون الإضافيون في صفوف القوات الأمريكية غير الـ 11، الذين أعلنت القيادة المركزية الأمريكية الأسبوع الماضي أنهم أصيبوا في الضربات الصاروخية الإيرانية التي جاءت انتقامًا من اغتيال الولايات المتحدة لقائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني.

 

ولم تقدم القيادة المركزية الأمريكية رقمًا فوريًا على وجه الدقة بشأن عدد المصابين الإضافيين، الذين أصيبوا في الضربات.

 

وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية النقيب بيل أوربان إن أعضاء الخدمة الإضافيين تم نقلهم، وأنه "من الممكن تحديد إصابات إضافية في المستقبل".

 

وأضاف أوربان "مع استمرار العلاج الطبي، تم تحديد أعضاء إضافيين في الخدمة على أنهم يعانون من إصابات محتملة... لقد تم نقل أعضاء الخدمة هؤلاء إلى ألمانيا، لإجراء المزيد من الفحوص وتلقي العلاج اللازم".

 

وأردف "ونظرًا لطبيعة الإصابات التي لوحظت بالفعل، فمن الممكن تحديد إصابات إضافية في المستقبل".

 

والأسبوع الماضي، قالت القيادة المركزية إن 11 من القوات الأمريكية قد أصيبوا في الضربات الإيرانية تم نقل 8 منهم إلى مركز لاندستول الطبي الإقليمي في ألمانيا و3 إلى معسكر أريفجان في الكويت "للفحص والمتابعة".

 

وكان (البنتاغون) قد قال في البداية إنه لم يصب أو يُقتل أي من أفراد القوات الأمريكية في الضربات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 22, 2020 - 1:38:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023