علاجات طبيعية لتخفيف التهابات العين .. تعرفوا عليها جرش .. مدارس حواء و ادم تكرم حفظة أجزاء من القران الكريم "البلقاء التطبيقية" تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجباليا في اليوم الـ214 من العدوان 10 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف العراق.. تنفيذ الإعدام بـ11 مدانا بالإرهاب في سجن "الحوت" الدحيل يحبط مفاجأة الشمال ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير بدء التصويت فى الانتخابات الرئاسية بتشاد حتى غير المكتشفة.. لقاح جديد لمحاربة الفيروسات التاجية أجواء لطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء ودافئة الأربعاء وارتفاع ملموس الخميس وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 7- 5 -2024 الحمض النووي يكشف غموض جريمة قتل بعد 6 عقود! الجزائر: يقتل زوج أمه بسبب أموال أبيه

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:25:59 PM
شهيد ومصابون إثر قصف الاحتلال مناطق وسط قطاع غزة
شهيد ومصابون إثر قصف الاحتلال مناطق وسط قطاع غزة


استشهد مواطن، وأصيب آخرون، إثر قصف شنه طيران الاحتلال ، اليوم الجمعة، على بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.

 

وشن الطيران الحربي غارات على منزل في البلدة، ما أدى لاستشهاد مواطن، وإصابة آخرين، نقلوا إلى على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

 

كما أصيب عدد من المواطنين، إثر قصف الاحتلال أرضا زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، وواصل شن غارات جوية على مناطق في شمال غرب خان يونس جنوبا.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Friday, April 26, 2024 - 6:25:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023