روس آتوم: حظر واشنطن لاستيراد اليورانيوم الروسى سيخل بتوازن السوق العالمية روسيا.. تطوير تكنولوجيا جديدة للتعرف على أنواع السرطان المقاومة للعلاجين الكيميائي والإشعاعي زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب تايوان علاجات طبيعية لتخفيف التهابات العين .. تعرفوا عليها جرش .. مدارس حواء و ادم تكرم حفظة أجزاء من القران الكريم "البلقاء التطبيقية" تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجباليا في اليوم الـ214 من العدوان 10 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف العراق.. تنفيذ الإعدام بـ11 مدانا بالإرهاب في سجن "الحوت" الدحيل يحبط مفاجأة الشمال ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير بدء التصويت فى الانتخابات الرئاسية بتشاد حتى غير المكتشفة.. لقاح جديد لمحاربة الفيروسات التاجية أجواء لطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء ودافئة الأربعاء وارتفاع ملموس الخميس

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:44:34 PM
"بايت دانس" الصينية تتحدى الحظر الأميركي: "لن نبيع تيك توك"
"بايت دانس" الصينية تتحدى الحظر الأميركي: "لن نبيع تيك توك"


أعلنت "بايتدانس"، الشركة الصينية الأم لمنصة تيك توك، الخميس، أنها لا تنوي إطلاقاً بيع تطبيقها على الرغم من القانون الأميركي الجديد الذي يلزمها بقطع علاقتها مع الشبكة الاجتماعية تحت طائلة حظرها في الولايات المتحدة.

 

وقالت الشركة على منصة توتياو المملوكة لها إن "المعلومات الواردة في الصحافة الأجنبية والتي تفيد بأن بايتدانس تنوي بيع تيك توك غير صحيحة" مؤكدة أنها "لا تخطط لبيع تيك توك".

 

ويعتبر الكونغرس الأميركي أن التطبيق يمثل تهديدا للأمن القومي بسبب ارتباطه بعملاق الترفيه الصيني.

 

أقر مجلس الشيوخ نصاً وقعه الرئيس جو بايدن، الأربعاء، يلزم الشركة الصينية الأم لتيك توك ببيع التطبيق خلال 12 شهرا وإلا سيتم استبعاده من متاجر "آبل" و"غوغل" على الأراضي الأميركية.

 

ظل تيك توك لسنوات في مرمى السلطات الأميركية التي تقول إن التطبيق يسمح لبكين بالتجسس على المستخدمين في الولايات المتحدة وجمع معلومات شخصية، كما أنه يخدم الدعاية الصينية.

 

وترفض تيك توك هذه الاتهامات، مؤكدة أنها لم تنقل أبدًا بيانات عن المستخدمين الأميركيين إلى بكين ولا تنوي القيام بذلك.

 

ووعد شو زي تشيو، الرئيس التنفيذي لتيك توك المستخدمين قائلاً:  "سنواصل النضال من أجل حقوقكم في المحاكم".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 26, 2024 - 6:44:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023