القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:30:48 PM
موقع عبري يزعم : 5 آلاف عامل من غزة سيدخلون إلى "إسرائيل" براتب 7000 شيكل
موقع عبري يزعم : 5 آلاف عامل من غزة سيدخلون إلى "إسرائيل" براتب 7000 شيكل

 

قال موقع واللا العبري إنه تم الانتهاء من ٌإنشاء المقر الرئيسي المعني بدخول آلاف العمال الفلسطينيين من قطاع غزة إلى "إسرائيل".

 

وأضاف الموقع أن المقر يتبع لما يسمى دائرة تنسيق الأنشطة الحكومية في الأراضي الفلسطينية، وتم إنشاؤه بناء على توصية من المستوى الأمني.

 

ووفقًا لمصدر أمني "إسرائيلي"، "فإنه سيتم إدخال 5000 آلاف من القطاع إلى ما اسماها إسرائيل للعمل في قطاعي الزراعة والبناء وسيكسب كل عامل ما لا يقل عن 7000 شيكل شهريًا".

 

وبحسب المصدر، هذه الخطة تهدف إلى إدخال 35 مليون شيكل على الأقل شهريا إلى غزة، أي ربع مليار شيكل في السنة.

 

وتابع المصدر: "نعتقد أن هذا سيغير اقتصاد غزة وسيحاول الجميع هناك الحفاظ على تصاريحهم من أجل كسب لقمة العيش".

 

 ويتطلب هذا الحل قرارًا حكوميًا بشأن القضية، مع الإشارة إلى أن جيش الاحتلال مقتنع بأن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة من أجل تحقيق الهدوء.

 

ويعارض الشاباك دخول الآلاف من العمال الفلسطينيين لأسباب أمنية، واقترح بديلاً بزيادة حصة التجار الذين يخرجون من قطاع غزة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 13, 2019 - 12:30:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020