القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/12/2019 توقيت عمان - القدس 3:55:00 PM
صندوق المعونة ينشئ 80 مركزا في المناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي
صندوق المعونة ينشئ 80 مركزا في المناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة ان الصندوق أنشأ 80 مركزا في المناطق النائية لاستقبال طلبات التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج الدعم التكميلي "تكافل".

 

وأضاف المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية "بترا: ان تسجيل الطلبات إلكترونيا في المحافظات الرئيسي وتم انشاء مراكز للتسجيل في المناطق النائية بهدف التسهيل على المواطنين، مؤكدا انه تم تطوير نظام التسجيل الإلكتروني، حيث أصبحت البيانات الجاهزة تظهر للمواطنين خلال عملية التسجيل.

 

وأشار المشاقبة ان النظام يستبعد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط، ويتم توضيح السبب للمواطن خلال عملية التسجيل، فيما سيتم استبعاد الطلبات الأخرى بعد الزيارة الميدانية، متوقعا ان يستفيد من الدعم النقدي في المرحلة الثانية ما بين 20-25 ألف أسرة.

 

وكشف المشاقبة ان عدد الأسر التي استفادت من الدعم النقدي في المرحلة الأولى من برنامج الدعم التكميلي بلغ 25 ألف أسرة، وتم تسليمهم الدفعة الأولى، على ان يتم تسليمهم الدفعة الثانية خلال الشهر الحالي.

 

وأكد المشاقبة ان 500 أسرة تقدمت بتظلم بعد استبعادها من المرحلة الأولى لبرنامج الدعم التكميلي، وتم قبول 200 طلب، مشددا ان الصندوق يستقبل تظلمات الأسر ويتم النظر بها لاتخاذ الاجراءات المناسبة.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, December 12, 2019 - 3:55:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018