القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/12/2019 توقيت عمان - القدس 3:54:10 PM
الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية
الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية

أكد ديوان الخدمة المدنية ان قرار زيادة علاوات موظفي القطاع العام التي أعلنت عنه الحكومة مؤخراً تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية.

 

وأشار الديوان في بيان صحفي اليوم الخميس، إلى أنه لم يتم استثناء اية فئة وظيفية أو مهنية أو مسمى وظيفي من هذا القرار، حيث ان توجه الحكومة لمنح هذه الزيادات يهدف لتحسين المستوى المعيشي للموظف العام من جهة، وتطوير مستوى أدائه من جهة اخرى، وما تم تداوله عن وجود استثناءات في دوائر الخدمة المدنية غير دقيق.

 

ووفق البيان، اوضح الديوان أن مهنة الصحافة من ضمن المهن والوظائف التخصصية، حيث تم تعديل المادة (17) من نظام الخدمة المدنية في العام 2014 لهذه الغاية تحديداً، بحيث شمل تعريف المهن في الخدمة المدنية مهنة الصحافة.

 

وبحسب البيان، فان الديوان يعمل في المرحلة الحالية وبالتنسيق مع النقابات المهنية ومنها نقابة الصحفيين على اعداد الاطر العامة لمساراتها المهنية ورتبها وفقاً للاطار المرجعي للمسارات المهنية الذي وضع الديوان مرتكزاته الأساسية وناقشها مع رؤساء النقابات المهنية، والعلاوات المهنية حسب رتبتها بما فيها نقابة الصحفيين يوم السبت الماضي في مقر الديوان .

 

وأكد انه لن يتم استثناء اية فئة وظيفية من الزيادة الاضافية التي اقرتها الحكومة يوم الخميس الماضي خلال إطلاق الحزمة الثالثة لتحفيز النشاط الاقتصادي .

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, December 12, 2019 - 3:54:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018