القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/12/2019 توقيت عمان - القدس 1:16:01 PM
جامعة "آل البيت" تبحث التعاون مع سلطنة عُمان
جامعة "آل البيت" تبحث التعاون مع سلطنة عُمان

الحقيقة الدولية – المفرق – حسين عليمات

 

بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع سعادة السفير العُماني السيد خميس الفارسي سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي واستقبال طلبة من سلطنة عُمان للدراسة بجامعة آل البيت من خلال التواصل مع وزارة التعليم العالي في سلطنة عُمان والمؤسسات العلمية في سلطنة عُمان.

 

وأكد الدكتور العتوم على عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة الاردنية الهاشمية وسلطنة عُمان في مختلف المجالات مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز التعاون في مجال عقد المؤتمرات العلمية واستقبال طلبة من سلطنة عُمان في جامعة آل البيت التي تحمل اسماً شريفاً وتسعد باستقبال طلبة من مختلف انحاء العالم ليكونوا لبنات خير وعطاء في اوطانهم ومن ضمنهم طلبة سلطنة عُمان الشقيق. 

 

وأعرب السفير العُماني عن اعتزازه بجامعة آل البيت وما تقدمهُ لخدمة سلطنة عُمان من خلال وحدة الدراسات العمانية بالجامعة بالتعريف بالحضارات العُمانية وعقد المؤتمرات بهذا المجال مؤكداً حرص سفارة سلطنة عُمان من خلال التنسيق من المؤسسات التعليمية في ارسال طلبة لجامعة آل البيت لما تحظي به من سمعة اكاديمية مرموقة.

 

وحضر اللقاء المستشار في سفارة سلطنة عُمان سعادة السيد فيصل الحوسني، ونائب رئيس جامعة آل البيت للشؤون الدولية الدكتور حسين الزيود،  ومديرة وحدة الدراسات العُمانية بالجامعة الدكتور أنور الخالدي، ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور صايل الدغمي.

Thursday, December 12, 2019 - 1:16:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018