القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:47 AM
اعتقالات في الضفة الغربية تطال 11 فلسطينيا وتسليم إشعارات لعدد من المحررين
اعتقالات في الضفة الغربية تطال 11 فلسطينيا وتسليم إشعارات لعدد من المحررين


اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم أحد عشر مواطناً من انحاء متفرقة بالضفة المحتلة  وسلمت اشعارات لأسرى محررين.
وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المُحرَر رضا عبدالكريم صدوق من منزله في شارع الصف بمدينة بيت لحم، الأسير المُحرَر مجاهد جمال الوحش عقب اقتحام منزله في قرية زعترة شرق بيت لحم ، كما اعتقلت الأسيريْن المُحرَرين أحمد محمد شحادة وأسامة علي شحادة من منزليْهما في قرية عوريف جنوب نابلس.
وداهمت قوة للاحتلال بلدة قفين شمال طولكرم، وفتشت عدد من منازل المواطنين ، واعتقلت الشاب عمّار دويكات من مدينة قلقيلية على حاجزٍ طيّار.
وسلمت قوات الاحتلال الأسير المُحرَر سمير صبحي شلش المسالمة بلاغا لمراجعة مخابراتها بعد ان عاثت خرابًا في منزله ببلدة بيت عَوّا غرب الخليل.
وداهمت ذات القوات منزلًا وفتشته في مخيم العروب شمال الخليل، كما داهمت منزلًا عقب اقتحامها بلدة بني نعيم شرق الخليل.
وللمرة الرابعة خلال شهر داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المُحرر محمد خليل سرور وعاثت بداخله خرابًا في بلدة نعلين غرب رام الله، واقتحمت حي سطح مرحبا في مدينة البيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات





Wednesday, December 11, 2019 - 12:05:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020