القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/12/2019 توقيت عمان - القدس 5:44:55 PM
الزرقاء.. قتل زوجته خنقا بعد زواج 20 عاما
الزرقاء.. قتل زوجته خنقا بعد زواج 20 عاما

الحقيقة الدولية – عمان

طالب نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي إحسان السلامات محكمة التمييز (أعلى هيئة قضائية ) تأييد حكم أصدرته محكمة الجنايات الكبرى بحق قاتل زوجته خنقا خلال استحمامها في الزرقاء والقاضي بوضع الزوج بالأشغال المؤقتة 20 سنة.

وجاءت مطالبة النائب العام لدى الجنايات الكبرى بناء على" أن الحكم الصادر جاء مستوفيا لجميع الشروط القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة ولا يشوبه أي عيب من العيوب التي تستدعي نقضه الوارد ذكرها في المادة 374 من أصول المحاكمات الجزائية ملتمسا تأييد قرار محكمة الجنايات الكبرى ".

وكانت محكمة الجنايات الكبرى جرمت المتهم الموقوف منذ نيسان 2018 على جرم القتل وفقا لأحكام المادة 326 من قانون العقوبات، وحكمت عليه الوضع بالأشغال المؤقتة 20 سنة.

وجاء في لائحة الاتهام، أن المتهم متزوج من المغدورة منذ حوالي 20 عاما ، ويقيم برفقتها وبرفقة أبنائهما في شقة في مدينة الزرقاء.

وقد تبين ان المتهم معتاد على استخدام العنف مع المغدورة وذلك بواسطة يديه في حال حصول خلاف بينهما.

وبتاريخ 2018/4/1 صباحا وقع خلاف بين المتهم والمغدورة بسبب طلبها مبلغا نقديا لشراء ملابس لها ومن ثم قامت بالدخول الى الحمام للاستحمام ، حيث لحق بها المتهم وقام بضربها بقوة بقبضة يده على راسها وفمها ورقبتها ومن ثم كتم نفسها بقوة بواسطة يده قاصداً قتلها.

وبقي على هذه الحالة مدة من الوقت رغم محاولتها تخليص نفسها بواسطة محاولة دفعه عنها بيديها الى انها لم تستطع ذلك وفقدت وعيها وسقطت ارضا حيث قام المتهم بتركها على هذه الحالة وغادر إلى عمله.

وبعد ذلك جرى نقل المغدورة إلى المستشفى بعد العثور عليها من قبل ابنها الشاهد (ل) والجيران وهناك تبين وفاتها وبتشريح جثتها تبين أن سبب وفاتها الاختناق العنفي الناتج عن الضغط على العنق بجسم صلب راض، وعليه جرت الملاحقة.

Monday, December 09, 2019 - 5:44:55 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018