"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2019 توقيت عمان - القدس 8:54:11 PM
سرايا القدس: ملتزمون بقرار القيادة وأيدينا على الزناد
سرايا القدس: ملتزمون بقرار القيادة وأيدينا على الزناد


أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي "انها تعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة".
وأكدت على لسان الناطق باسمها ابو حمزة أن "اغتيال القائد المجاهد أبو سليم لن يزيدها الا قوة وصلابة وأن قيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة وان أيادي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية ما زالت على الزناد".
وقال "ان المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس سطرت خلال معركة صيحة الفجر البطولية التي أربكت حسابات العدو وكبدته الخسائر الفادحة على كل المستويات في صولة سيجلها تاريخ الشعب الفلسطيني المقاوم بمداد من عزيمة وإصرار".
وقدمت سرايا القدس شكرها لفصائل المقاومة" الأبية التي رفضت الذل وسياسة الاغتيالات والاستفراد وشاركتها معركة صيحة الفجر البطولية بكل ما تملك من امكانات عسكرية وبشرية.."مضيفة:"ولا يفوتنا أن نجدد شكرنا لمحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران على ما قدمه من أشكال دعم مختلفة للمقاومة الفلسطينية".
وأعلنت السرايا انها ادخلت صاروخاً جديداً من طراز "براق 120" لأول مرة للخدمة العسكرية وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 14, 2019 - 8:54:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023