القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:01 AM
يوفنتوس يتسلح برونالدو لخطف الوحش الإسكندنافي قبل ريال مدريد
يوفنتوس يتسلح برونالدو لخطف الوحش الإسكندنافي قبل ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إيطالية عن اهتمام إدارة يوفنتوس بمهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي إرلينغ براوت هالاند، تمهيدا للحصول على توقيعه قبل عمالقة أوروبا الطامعين في ضمه، في مقدمتهم مانشستر يونايتد الإنكليزي وعملاق الليغا الإسبانية ريال مدريد.

والمعروف أن صاحب الـ19 عاما كان قد استهل مشواره الاحترافي تحت قيادة مدرب الشياطين الحمر الحالي، أوليع غونار سولشار، عندما كان يقود مولدي النرويجي، وبعد انفجار موهبته التهديفية مع فريقه السويسري الحالي، بتسجيل 22 هدفا من مشاركته في 16 مباراة في كل البطولات، جعله هدفا لليونايتد والنادي الميرينغي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” واسعة الانتشار في إيطاليا، فإن إدارة اليوفي قد تحركت بالفعل في محاولة أولى جريئة لما وصفه التقرير “جس نبض” مسؤولي نادي شركة مشروبات الطاقة العالمية، لمعرفة شروط المدير التنفيذي كريستوف فروند مقابل الاستغناء عن الوحش الإسكندنافي الصغير في السن.

وأكد المصدر أن النادي الإيطالي عرض على نظيره النمساوي حوالي 100 مليون يورو لتأمين مستقبل هالاند في الشتاء، بجانب استمراره مع فريقه الحالي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، لكن بنسبة كبيرة لن تتم الموافقة على العرض، من باب أن ريد بول ينتظر على الأقل ضعف هذا المبلغ في فصل الصيف القادم.

مع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن اليوفي يبقى أقوى وأبرز المرشحين للتوقيع مع هالاند، رغم وجود ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السباق، وذلك لوجود كريستيانو رونالدو مع الفريق، ما سيتيح للشاب النرويجي تحقيق حلمه باللعب رفقة مُلهمه ومثله الأعلى في الحياة وكرة القدم، استنادًا لتصريحاته القديمة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, November 06, 2019 - 12:05:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018