الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور فلسطين تطالب باجتماع عربي لبحث الموقف الأميركي بشأن المستوطنات الامن العام : ضبط مطلوب بعد مطارته واصابته بعيار ناري بالقدم في البادية الجنوبية الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة إصابة شخص إثر حادث تصادم في عمّان المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم تفاصيل الخفض على أسعار السيارات بعد حزمة الحوافز جلالة الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للمصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة إطلاق مبادرة "حصالة الخير" في تربية البادية الشمالية الغربية رئيس اللجنة المالية النيابية: تحويل 54 قضية فساد للقضاء.. تقرير تلفزيوني المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء أوقاف الرصيفة تحتفل بالمولد النبوي 2019 وتكرم القراء الأوائل كلية طب مؤته تُنظم زيارةً لقسم الأطفال في الكرك الحكومي

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 7:58:01 PM
السنوار: لن نسمح للاحتلال تعطيل الانتخابات
السنوار: لن نسمح للاحتلال تعطيل الانتخابات

أكد رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار ظهر الأحد، أنه لن يسمح للاحتلال "الإسرائيلي" أن يعطل مسار الانتخابات الفلسطينية، مشيرًا إلى أن البقاء في هذا المأزق يخدمه.

وقال السنوار خلال مؤتمر عقب لقاء جمع الفصائل الوطنية والإسلامية برئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، "نحن عبرنا عن موقفنا بشكل واضح أننا كنا وسنظل إيجابيين، لأننا مقتنعون أن الانتخابات فرصة للخروج المأزق الحالي الذي تمر به القضية الفلسطينية، وفرصة لتحقيق الوحدة والشراكة، وأن يعبّر شعبنا عن رأيه من خلال الصندوق".

وأشار إلى أن الانتخابات التي نتحدث عنها ستجري في الداخل، مبينًا ضرورة أن يكون لأهلنا في الشتات دورهم في اختيار القيادة الفلسطينية.

واستدرك السنوار بالقول: "لكننا قلنا إننا إيجابيون وكنا وسنظل جاهزين، وسنذلل كل العقبات التي من شأنها أن تقف في وجه هذا المسار".

وبين أن حركته أكدت كما أكدت كل الفصائل على ضرورة إجراء لقاء وطني ليضع كل القضايا على الطاولة لتذليل كل العقبات في طريق إجراء هذه الانتخابات، واغتنام هذه الفرصة لتحقيق المطلب الوطني بالخروج من هذه المأزق.

ولفت رئيس حركة حماس في قطاع غزة أن اللقاء يجب أن يناقش قضية مهمة جدَا، وهي إجراء الانتخابات في القدس، وإذا ما التقينا فأنا متأكد بأننا سنخرج بطريقة لحل هذه المشكلة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, November 03, 2019 - 7:58:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018