القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 7:58:01 PM
السنوار: لن نسمح للاحتلال تعطيل الانتخابات
السنوار: لن نسمح للاحتلال تعطيل الانتخابات

أكد رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار ظهر الأحد، أنه لن يسمح للاحتلال "الإسرائيلي" أن يعطل مسار الانتخابات الفلسطينية، مشيرًا إلى أن البقاء في هذا المأزق يخدمه.

وقال السنوار خلال مؤتمر عقب لقاء جمع الفصائل الوطنية والإسلامية برئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، "نحن عبرنا عن موقفنا بشكل واضح أننا كنا وسنظل إيجابيين، لأننا مقتنعون أن الانتخابات فرصة للخروج المأزق الحالي الذي تمر به القضية الفلسطينية، وفرصة لتحقيق الوحدة والشراكة، وأن يعبّر شعبنا عن رأيه من خلال الصندوق".

وأشار إلى أن الانتخابات التي نتحدث عنها ستجري في الداخل، مبينًا ضرورة أن يكون لأهلنا في الشتات دورهم في اختيار القيادة الفلسطينية.

واستدرك السنوار بالقول: "لكننا قلنا إننا إيجابيون وكنا وسنظل جاهزين، وسنذلل كل العقبات التي من شأنها أن تقف في وجه هذا المسار".

وبين أن حركته أكدت كما أكدت كل الفصائل على ضرورة إجراء لقاء وطني ليضع كل القضايا على الطاولة لتذليل كل العقبات في طريق إجراء هذه الانتخابات، واغتنام هذه الفرصة لتحقيق المطلب الوطني بالخروج من هذه المأزق.

ولفت رئيس حركة حماس في قطاع غزة أن اللقاء يجب أن يناقش قضية مهمة جدَا، وهي إجراء الانتخابات في القدس، وإذا ما التقينا فأنا متأكد بأننا سنخرج بطريقة لحل هذه المشكلة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, November 03, 2019 - 7:58:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020