فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2019 توقيت عمان - القدس 11:56:13 PM
ندوة تثقيفية لحملة الكشف المبكر عن سرطان في مستشفى الاسراء – تقرير تلفزيوني
ندوة تثقيفية لحملة الكشف المبكر عن سرطان في مستشفى الاسراء – تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – عبد الله الشيخ
مرض السرطان، الهاجس الأكبر، الذي بات يؤرق كل مواطن أردني، لا لشيء، سوى الخشية من انضمامه إلى قائمة المصابين به.
فالإصابة بهذا المرض، الذي يصفه البعض بالخبيث، كفيلٌ ببث الذعر في نفس المصاب ومن حوله، لذا اقتضى التحرك لمكافحته.
مستشفى الإسراء وبالشراكة مع نادي ملتقي الإعلاميين الشباب العرب، عقد ندوة تثقيفية لحملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار همتنا أساس صحتنا.. لا تستنى الأعراض.
ندوة استهدفت الصحفيات والإعلاميات، العاملات في كافة المؤسسات الإعلامية المحلية والعالمية العاملة في الأردن.
توعية، ووقاية، تأتي كخطوة احترازية تحث النساء على ضرورة الفحص المبكر عن سرطان الثدي، دون انتظار الأعراض، التي قد تكلف المرأة حياتها.
سرطان الثدي، يعتبر أكثر أنواع السرطانات انتشارا بين السيدات في الأردن، إذ تم تسجيل 1262 حالة سرطان ثدي جديدة عند السيدات.
وسجلت آخر الإحصائيات الصادرة عن السجل الوطني للسرطان نحو ست آلاف حالة سرطان في الأردن، الأمر الذي يشكل عبئا اقتصاديا على المملكة.

Saturday, October 19, 2019 - 11:56:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023