فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:43:42 PM
تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني
تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني

أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 6%، ليسجل بذلك نموا خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 بنسبة 6.2%.

 

وقالت مصلحة الإحصاء الصينية، في بيان نشر اليوم الجمعة، إن الناتج المحلي الإجمالي للصين وصل خلال الأرباع الثلاثة الأولى من 2019 إلى نحو 69.78 تريليون يوان.

 

وللمقارنة فقد كان الاقتصاد الصيني، الذي يعتبر ثاني أكبر اقتصاد في العالم، حقق نموا في الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 6.7%، ما يعني أن نمو الناتج المحلي الإجمالي للصين قد تباطأ.

 

وأشار البيان إلى أن معدل النمو المتحقق في الشهور التسعة الأولى من 2019، يأتي ضمن هدف النمو السنوي الحكومي الذي يتراوح بين 6% و6.5% في العام الجاري.

 

وذكرت المصلحة أن "الاقتصاد الصيني ظل مستقرا بشكل عام، رغم ما تواجهه الصين من ضغوط وسط تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي وزيادة عدم اليقين الخارجي".

 

وتخوض بكين حربا تجارية مع واشنطن منذ أكثر من عام ونصف العام، وفي إطارها تبادل الجانبان فرض رسوم جمركية، وسط توقعات أن تؤدي هذه الحرب إلى تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني في 2019.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, October 19, 2019 - 12:43:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023