5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".. مصور وفيديو وزارة الطاقة: نظام المحميات الجيولوجية قيد الاعداد وسيتم عرضه على المعنيين جميعا

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:44 AM
611 متطرفًا يهوديًا يُدنسون باحات المسجد الأقصى
611 متطرفًا يهوديًا يُدنسون باحات المسجد الأقصى

أمّنت شرطة الاحتلال الصهوني صباح اليوم الحماية الكاملة لأكثر من ستمئة متطرف يهودي، خلال اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن ستمئة واحد عشر متطرفًا يهوديًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى صباح اليوم على شكل مجموعات، من باب المغاربة. 
وأشارت المصادر إلى أن وزير الزراعة في حكومة الاحتلال أوري أرائيل وعضو الكنيست السابق يهودا غليك، شاركا على رأس مجموعة مكونة من عشرات المستوطنين في اقتحامات الأقصى اليوم.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة أن المستوطنين نظموا جولاتٍ استفزازيةً في باحات الأقصى، وسط تلقيهم شروحات عن الهيكل المزعوم، وأداء طقوس تلمودية بالمسجد بحماية شرطة الاحتلال.
وعزز الاحتلال من تواجده وإجراءاته الأمنية على أبواب الأقصى، وفرض قيودًا على دخول المصلين الفلسطينيين إلى المسجد ودقق في هويات الشبان والنساء، واحتجز بعضها عند البوابات.
وتشهد مدينة القدس المحتلة خلال الأعياد اليهودية تضييقاتٍ وتشديداتٍ صهيونية يتخللها عادةً إغلاقاتٍ لشوارع المدينة وبلداتها ومداخلها.


الحقيقة الدولية - وكالات





Thursday, October 17, 2019 - 12:06:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018