الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:41 AM
بـ38 مليون دولار.. رونالدو يكتسح ميسي في إنستغرام
بـ38 مليون دولار.. رونالدو يكتسح ميسي في إنستغرام

لم يكتف البرتغالي كريستيانو رونالدو باقتحام عالم الكرة من أوسع أبوابه وتسجيل بصمته في تاريخ اللعبة، وإنما تمكن أيضا من التربع على عرش "إنستغرام"، ليصبح أغلى نجوم التطبيق أجرا في العالم.
وكشفت دراسة من موقع "باز بينغو"، قائمة بأعلى النجوم دخلا على "إنستغرام"، وذلك اعتمادا على عدد متابعيهم، والأجر الذي يتلقونه مقابل نشر صورة واحدة (للإعلان).

ويتابع نجم يوفنتوس الإيطالي 186 مليون شخص، وحصل على 38.2 مليون جنيه إسترليني مقابل منشوراته الدعائية على "إنستغرام" خلال عام 2018 فقط.

وأشار موقع "سبورتس بايبل" إلى أن رونالدو نشر على حسابه على إنستغرام 49 منشورا دعائيا في 2018، حصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه.

وفي المرتبة الثانية (بين لاعبي الكرة)، حل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصد 18.7 مليون جنيه إسترليني من المنشورات الدعائية في الفترة ذاتها، وبلغت فيمة المنشور الواحد 518 ألف جنيه إسترليني.

وجاء نجم الكرة الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز الثالث، بدخل وصل إلى 8.6 مليون جنيه إسترليني، حصل عليه مقابل 30 منشورا دعائيا.

أما البرازيلي نيمار، فجمع 5.8 مليون جنيه إسترليني من "إنستغرام"، مما يضعه في المركز الرابع، فيما جاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الخامس بدخل وصل إلى 3.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال العام ذاته.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 17, 2019 - 12:04:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018