القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:17:50 AM
ميسي يفتح قلبه ويكشف عن أفضل مباراة له وهدفه المفضل
ميسي يفتح قلبه ويكشف عن أفضل مباراة له وهدفه المفضل

فتح ليونيل ميسي قلبه، في مقابلة تحدث فيها عن لحظاته الأسوأ والأجمل في عالم الكرة، وتطرق لأصعب النجوم الذين واجههم، وأفضل المدربين الذين عمل معهم.

وفي مقابلة مع إذاعة "راك 1"، أكد نجم برشلونة الإسباني أن أسوأ فترة في مسيرته كانت في 2013 و2014، عندما تعرض لإصابة استمرت لأشهر، عولج فيها بالأرجنتين.

 

أما عن أجمل أهدافه، فأكد ميسي أن هدفه بالرأس في مرمى مانشستر يونايتد، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009، هو الأجمل بالنسبة له.

 

وبشأن أصعب خط دفاع واجهه "البرغوث"، قال الأخير: "لا أستطيع تحديد فريق واحد، لقد واجهنا خصوما صعبة جدا. الفرق الإنجليزية دائما ما تكون قوية، لن أحدد فريقا واحدا، لكن كان هناك الكثير منهم".

 

وأكد ميسي أن المنتخب الإسباني هو أصعب خصم واجهه في مسيرته، وخاصة عندما لعب أمامه في ودية بمدريد عام 2010.

 

أما عن أفضل مباراة لعبها هو شخصيا، فقال النجم الأرجنتيني إن مباراة برشلونة أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2011، والتي انتهت بنتيجة 2-0 للفريق الكتالوني، هي الأفضل بالنسبة له.

 

وبالنسبة لمدربه المفضل، فلم يتردد ميسي بتأكيد ان الإسباني بيب غوارديولا هو أفضل من دربه، يليه مواطنه لويس إنريكيه.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 11, 2019 - 12:17:50 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018