انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:17:50 AM
ميسي يفتح قلبه ويكشف عن أفضل مباراة له وهدفه المفضل
ميسي يفتح قلبه ويكشف عن أفضل مباراة له وهدفه المفضل

فتح ليونيل ميسي قلبه، في مقابلة تحدث فيها عن لحظاته الأسوأ والأجمل في عالم الكرة، وتطرق لأصعب النجوم الذين واجههم، وأفضل المدربين الذين عمل معهم.

وفي مقابلة مع إذاعة "راك 1"، أكد نجم برشلونة الإسباني أن أسوأ فترة في مسيرته كانت في 2013 و2014، عندما تعرض لإصابة استمرت لأشهر، عولج فيها بالأرجنتين.

 

أما عن أجمل أهدافه، فأكد ميسي أن هدفه بالرأس في مرمى مانشستر يونايتد، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009، هو الأجمل بالنسبة له.

 

وبشأن أصعب خط دفاع واجهه "البرغوث"، قال الأخير: "لا أستطيع تحديد فريق واحد، لقد واجهنا خصوما صعبة جدا. الفرق الإنجليزية دائما ما تكون قوية، لن أحدد فريقا واحدا، لكن كان هناك الكثير منهم".

 

وأكد ميسي أن المنتخب الإسباني هو أصعب خصم واجهه في مسيرته، وخاصة عندما لعب أمامه في ودية بمدريد عام 2010.

 

أما عن أفضل مباراة لعبها هو شخصيا، فقال النجم الأرجنتيني إن مباراة برشلونة أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2011، والتي انتهت بنتيجة 2-0 للفريق الكتالوني، هي الأفضل بالنسبة له.

 

وبالنسبة لمدربه المفضل، فلم يتردد ميسي بتأكيد ان الإسباني بيب غوارديولا هو أفضل من دربه، يليه مواطنه لويس إنريكيه.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 11, 2019 - 12:17:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023