القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 9:49:44 PM
مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في "عيد الغفران" اليهودي
مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في "عيد الغفران" اليهودي

اقتحم مئات المستوطنين اليهود صباح اليوم باحات المسجد الأقصى وسط إغلاقه من قبل الاحتلال الصهيوني وفرض قيود على دخول المصلين الفلسطينيين بسبب ما يسمى عيد الغفران أو بـالكيبور.
وقالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية في بيان لها، إن مئات المستوطنين اقتحموا صباح اليوم المسجد الأقصى المبارك، عشية ما يسمى عيد الغفران العبري على شكل مجموعاتٍ متتالية عبر باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال وأفراد من المخابرات.
وقدم الحاخامات خلال الاقتحامات والجولة في الأقصى شروحات عن الهيكل المزعوم.
وهددت شرطة الاحتلال شبانا ونسوة فلسطينيات باعتقالهم وإبعادهم في حال الوصول إلى ساحة مصلى باب الرحمة كما احتجزت هويات المصلين على أبواب المسجد الأقصى.
وذكرت مصادر فلسطينية في القدس المحتلة أن وزير الزراعة في حكومة الاحتلال "أوري اريئيل" والنائب اليميني "يهودا غليك" كانا بين المقتحمين لباحات المسجد الأقصى صباح اليوم.

الحقيقة الدولية - وكالات


Wednesday, October 09, 2019 - 9:49:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018