وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:46:00 PM
حرب كلامية بين الحكومة ونقابة المعلمين.. والطلاب لا يزالون خارج الغرف الصفية
حرب كلامية بين الحكومة ونقابة المعلمين.. والطلاب لا يزالون خارج الغرف الصفية

 الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

 

استعرت الحرب الكلامية ما بين حكومة الدكتور عمر الرزاز ونقابة المعلمين بعد دخول اضراب المعلمين يومه الثالث والذي سبقه اعتصام على الدوار الرابع سبب احتقانا في الشارع الاردني.

 

الرزاز التزم الصمت لمدة يومين ولم يصدر عنه شي وجل ما عملته الحكومة ايجاز صحفي من مؤسسة امنية هنا وتصريح صحفي للحكومة هناك دون ان يكون الرد يحجم وجود اكثر من 160 الف طالب خارج العرف الصفية لليوم الثاني.

 

 اليوم الثالث من الاضراب وبوساطة لجنة التربية النيابية اجتمع وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني والقائم بأعمال نقابة المعلمين د. ناصر نواصرة لم يرشح عنه اتفاق وخرجا الاثنين من امام بيت النائب البدور بضاحية الرشيد واعلنا على شاشات التلفزة المحلية بانه لا اتفاق والاضراب مستمر، وفي الاثناء لا يزال طلبتنا  خارج الغرف الصفية.

 

 اليوم وعلى نشرة اخبار الرابعة على التلفزيون الاردني خرج علينا الرئيس الرزاز بلقاء تلفزيوني "مسجل" واحتوى تصريحات اعتبرتها النقابة تأزيم، تأزيم الرزاز  قابله النواصرة ببث على صفحة  النقابة الرسمية " الفيس بوك " وبدا بالرد على تصريحات الرزاز.

 

 الحرب الكلامية عبر شاشات التلفزة من الرزاز والنواصرة مستمرة ولا يزال طلبتنا خارج اسوار المدرسة.. متى تنتهي الحرب الكلامية بين الحكومة والنقابة ويدخل الطلبة الغرف الصفية.

Tuesday, September 10, 2019 - 9:46:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018