"تفسير القوانين" يبت بعدم جواز تدخل "نقابة المعلمين" بسياسات التعليم والمناهج وزير الصحة يتعهد بعلاج الطفل محمد مسلم بعد عرض حالته على شاشة "الحقيقة الدولية" "انفجار مرفأ بيروت": تجميد حسابات ورفع السرية المصرفية لعدد من المسؤولين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور مواطنون : الاستقواء بالاعلام الخارجي مؤامرة – تقرير تلفزيوني العضايلة: الحكومة قد تلجأ لتعديل مصفوفة فتح القطاعات لتمكين العودة الفعلية للمدارس - فيديو المستشفى الميداني الأردني يصل إلى لبنان ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في البادية الشمالية إغلاق ملحمة ومحل بيع دواجن تابع لشركة كبرى بسبب مخالفات صحية.. مصور

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/09/2019 توقيت عمان - القدس 2:30:30 PM
"زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "
"زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أعلنت مجموعة زين أنها ستوفر ربطا مباشرا للوصول إلى سحابة أوراكل من خلال Oracle Cloud Infrastructure FastConnect ، لتصبح من أوائل المشغلين في المنطقة التي تقدم  قائمة حلول مبتكرة مع أوراكل مزود التكنولوجيا العالمي. 

 

وأوضحت زين التي تحمل عضوية المستوى الذهبي في Oracle PartnerNetwork (OPN) ، أن تصنيفها في العضوية الذهبية في Oracle  سيمكنها من توصيل العملاء مباشرة مع Oracle Cloud Infrastructure ، بما في ذلك تطبيقات الحوسبة والتخزين وإيصال المحتوى وقواعد البيانات والخدمات الأخرى، مبينة أن هذا التعاون سيعزز الأنشطة القائمة على الحوسبة السحابية، والتي ستتيح للعملاء توصيل مكاتبهم / مراكز البيانات الخاصة بهم بشبكة أوراكل السحابية عبر شبكة MPLS الدولية من زين مع خيارات مخصصة للنطاق الترددي تتراوح من 10 ميجابت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية.

 

وكشفت المجموعة أن خدمةZain Cloud Connect  عبارة عن منصة مبتكرة تربط العملاء ومقدمي الخدمات السحابية المختلفة (CSP)  بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة، وتمكّن العملاء من إنشاء حلول هجينة مرنة وقابلة للتوسعة تستند إلى السحابة، مما يوفر للعملاء الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل مع مختلف مزودي خدمة الإنترنت.

 

وقال  مدير العمليات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال هنري كساب " نحن نعتبر القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص عملاء استراتيجيين لمحفظة خدماتنا المبتكرة، ولذلك دائما ما نجدد التزاماتنا بتزويدهم بأحدث الحلول لممارسة خطط أعمالهم بكفاءة وبجودة أعلى".

 

وأضاف كساب قائلا " في ظل البحث المستمر عن شراكات جديدة مع مزودي التكنولوجيا العالميين في الأسواق العالمية، فإننا فخورون بتقديم هذه الشراكة لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي نوفر من خلالها حلول Oracle FastConnect ، وهي خطوة ترسخ جهودنا المستمرة في تبني أحدث الحلول المبتكرة".

 

ومن ناحيته قال فيناي كومار نائب رئيس إدارة المنتجات في Oracle Cloud Infrastructure " يحتاج العملاء إلى اتصال سلس مع مراكز البيانات والشبكات الخاصة بهم إلى سحابة أوراكل لمواكبة أعباء العمل واستخدامات مختلف التطبيقات، ومع خدمة FastConnect ، فإنه يمكن للعملاء توفير الاتصالات المخصصة والخاصة التي يحتاجونها اليوم والتوسع بسهولة مع متطلبات أعمالهم المتزايدة."

 

الجدير بالذكر أن خدمة  Oracle Cloud Infrastructure FastConnect  تتيح الاتصال بسحابة Oracle Cloud  من مراكز البيانات، حيث يؤدي الاتصال مباشرة بسحابة أوراكل من خلال Oracle FastConnect إلى تمكين اتصال سريع بأكثر الأنظمة السحابية تطورا، والأكثر تكاملاً في هذه الصناعة ، وذلك مع مجموعة كاملة من الخدمات والبرامج كخدمة (SaaS) و Platform-as-a-  ، وخدمة (PaaS) والبنية التحتية كخدمة (IaaS) .

 

وتعد Oracle المزود العالمي الوحيد الذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية، وبناء الذكاء في كل طبقة من السحابة باستخدام Oracle Cloud Infrastructure ، حيث يستفيد العملاء من أفضل مستويات الأمان والأداء العالي والتسعير السلسل القابل للتنبؤ ، والأدوات والخبرات اللازمة لتخفيف أعباء العمل في المؤسسة بسرعة وكفاءة.

Tuesday, September 10, 2019 - 2:30:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020