محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:32:52 PM
حماس تطالب السعودية بالإفراج عن محمد الخضري
حماس تطالب السعودية بالإفراج عن محمد الخضري

طالبت حركة حماس اليوم الاثنين، السلطات السعودية بإطلاق سراح محمد الخضري الذي كان مسؤولًا عن إدارة علاقاتها مع السعودية، ونجله، وكافة المعتقلين الفلسطينيين. 

وقالت حماس في بيان نُشر عبر موقعها الإلكترونيّ إن جهاز "مباحث أمن الدولة" السعودي، أقدم في الرابع من نيسان/ ابريل الماضي، على خطوة غريبة ومستهجنة، تمثلت باعتقال د. محمد صالح الخضري (أبو هاني)، المقيم في جدّة منذ نحو ثلاثة عقود، والذي كان مسؤولاً عن إدارة العلاقة مع المملكة العربية السعودية على مدى عقدين من الزمان، وتقلّد مواقع قيادية عليا في الحركة. 

وأضاف البيان أن سنّ الخضري الذي تجاوز 81 عامًا، ومعاناته من "مرض عضال"، ومكانته العلمية كونه أحد أبرز الأطباء الاستشاريين في مجال (الأنف والأذن والحنجرة)، كلّها لم تشفع له، لتواصل السلطات السعودية اعتقاله ونجله الأكبر (د. هاني)، دون أي مبرّر، ضمن حملة طالت العديد من أبناء الشعب الفلسطيني المقيمين في السعودية.

وأشارت الحركة إلى أنّها "التزمت الصمت على مدى خمسة شهور ونيّف، لإفساح المجال أمام الاتصالات الدبلوماسية، ومساعي الوسطاء، لكنها لم تسفر عن أي نتائج حتى الآن"، ما دفعها "مضطرة" للإعلان عن ذلك، ومطالبة السلطات السعودية بإطلاق سراح الخضري ونجله، والمعتقلين الفلسطينيين كافة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 09, 2019 - 7:32:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018