المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مخدرات الصفدي يثمن تأكيد الدول المنتخبة في مجلس الأمن على لا شرعية المستوطنات غانتس يفشل بتشكيل حكومة "إسرائيلية" جديدة مقتل سيدة عربية أصيبت بعيار ناري وضبط أسلحة ومخدرات داخل منزلها في البادية الشمالية مجلس الوزراء يستمع لإيجاز حول تعامل البلديات مع حالة عدم الاستقرار الجوي الأخيرة الهيئات الإسلامية في القدس تناشد جلالة الملك للتصدي للممارسات الصهيونية بحق التعليم والمؤسسات الوقفية 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق وزير الصحة: خبر نسيان هاتف في بطن مريضة قديم ومفبرك وزير النقل: "التردد السريع" سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة.. تقرير تلفزيوني تجار: ركود وانهيار في قطاع الألبسة.. تقرير تلفزيوني محسنون يتبرعون بكسوة ٤٥ طالبا في الكرك الثانوية إصدار ديوان للشاعرة مرام البدول تحت عنوان "المرام" اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الأردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 08/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:09 PM
"الحقيقة الدولية" ترصد حضورا ضعيفا لدوام طلبة المدارس الحكومية في المحافظات.. مصور وتقرير تلفزيوني
"الحقيقة الدولية" ترصد حضورا ضعيفا لدوام طلبة المدارس الحكومية في المحافظات.. مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - محافظات

 

رصدت "الحقيقة الدولية" عبر شبكة مراسليها في محافظات المملكة صباح الأحد حضورا ضعيفا لطلبة مدارس في أول يوم من إضراب معلمين ومعلمات من أعضاء نقابة المعلمين من داخل أسوار مدارس حكومية.

 

مراسل "الحقيقة الدولية" في المفرق الزميل حسين العليمات قال ان عدد قليل من الطلبة حضروا طابور الصباح في معظم مدارس المفرق.

 

وأضاف أن غالبية المدارس في البادية الشمالية الشرقية والبادية الشمالية الغربية وقصبة المفرق ملتزمة بالإضراب.

 

أما في مدينة جرش فقال مراسل "الحقيقة الدولية" الزميل عيسى المقابلة إن مدارس الحكومة التزمت بأضراب المعلن من قبل النقابة بينما كان المشهد مغاير في المدارس الخاصة التي يجري فيها الدوام بشكل طبيعي.

 

وفي مادبا اكد الزميل خلدون الازايدة إن عددا قليلا من الطلبة دخلوا المدرسة، وغادرها بعد وقت قصير، فيما أكد معلمون فيها مشاركتهم بالإضراب.

 

 

مراسل "الحقيقة الدولية" في الكرك الزميل عبد الحميد المعايطة قال ان اغلب المدارس خلت من الطلبة وان المعلمين فقط من حضر الطابور الصباحي.

 

وفي محافظة معان اكد الزميل قاسم الخطيب خلو مدارس المحافظة من الطلبة اليوم بسبب إضراب المعلمين باستثناء طلبة الثانوية العامة الذين لم يتأثروا بهذا الاضراب والتزموا بالدوام كالمعتاد.

 

واكد الزميل موسى العوضات ان نسبة الاضراب في مدارس الرصيفة تجاوزت 98% وان عددا من أولياء الأمور قد حضروا لأخذ أبنائهم.

 

ام في الشوبك ووفق الزميل ياسين الهباهبة فقد بلغت نسبة الدوام في مدارس اللواء نحو 3 بالمائة، فيما سادت حالة من استياء بين أولياء الأمور بسبب الاضراب.

 

Sunday, September 08, 2019 - 12:04:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018