د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:38:03 AM
"سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه في آخر لحظات
"سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه في آخر لحظات

 أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا تاريخيا بنتيجة 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى دافيد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوغبا، بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89، ليعادل تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.

 

وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم.

 

وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية، حيث سدد في القائم مباشرة.

 

وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي غوايتا العالية، لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.

 

ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا، لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلا إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.

 

وأكمل بوغبا، الذي أهدر ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع مستضيفه ولفرهامبتون، الاثنين، أداء سيئا آخر عندما فقد الكرة في منتصف الملعب، وسدد فان أنهولت كرة منخفضة في مرمى دي خيا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, August 25, 2019 - 9:38:03 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020