القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:38:03 AM
"سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه في آخر لحظات
"سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه في آخر لحظات

 أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا تاريخيا بنتيجة 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى دافيد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوغبا، بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89، ليعادل تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.

 

وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم.

 

وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية، حيث سدد في القائم مباشرة.

 

وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي غوايتا العالية، لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.

 

ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا، لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلا إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.

 

وأكمل بوغبا، الذي أهدر ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع مستضيفه ولفرهامبتون، الاثنين، أداء سيئا آخر عندما فقد الكرة في منتصف الملعب، وسدد فان أنهولت كرة منخفضة في مرمى دي خيا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, August 25, 2019 - 9:38:03 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018