محلل سياسي توقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:17:09 PM
على "نار هادئة".. صفقة تبادلية "ضخمة" بين يوفنتوس وبرشلونة
على "نار هادئة".. صفقة تبادلية "ضخمة" بين يوفنتوس وبرشلونة

 مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات، بدأت تتضح ملامح صفقة ضخمة في الأفق، بين عملاقي أوروبا، يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

وقضى المدير الرياضي ليوفنتوس، فابيو باراتيتشي، يومان في برشلونة، حيث يتم التحضير لصفقة تبادلية ضخمة بين الناديين.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن بطل إيطاليا عرض الدولي الألماني إيمري جان على برشلونة، مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وأكدت الصحيفة أن اليوفي مستعد لإدخال مهاجمهم الكرواتي ماريو مانزوكيتش ضمن الصفقة، من أجل التعاقد مع راكيتيتش.

ووفقا لمصادر إيطالية، يرى نادي السيدة العجوز في راكيتيتش اللاعب المثالي لخط وسط الفريق، الذي يعاني من قلة اللاعبين ذوي العقلية الهجومية.

وفي صفقة أخرى، عرض باراتيتشي المدافع دانييلي روغاني على النادي الكتالوني، مقابل التعاقد مع ظهير برشلونة الشاب خوان ميراندا.

الأيام المقبلة قد تكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الناديين، قد تحمل اللمسة الأخيرة على تشكيلة الفريقين قبل الدخول في معترك الموسم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Friday, August 23, 2019 - 1:17:09 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020