مواطنون يشكون مجددا من خفة البنزين اوكتان "90" هنية: "إسرائيل" حولت ما يُسمى بالسلطة الفلسطينية لكيان هامشي وعملية دوليب تحذير للاحتلال وصفتها بالنوعية.. حماس تُعلق على عملية رام الله كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد دينامو زغرب وأولمبياكوس يقتربان من دور المجموعات قصف صهيوني يستهدف موقع الشرطة البحرية غرب غزة على "نار هادئة".. صفقة تبادلية "ضخمة" بين يوفنتوس وبرشلونة فوز عريض للسد وصعب للدحيل في افتتاح الدوري التربية تستعد للعام الدراسي الجديد وتكلف فرقاً ميدانية لزيارة المدارس إصابة (14) شخص اثر حادثي تصادم في البلقاء واربد بعد الاعتداءات على “عصب” خطوط المياه .. 5 محافظات تعاني تزامنا مع موجة حارة حليب الأم يقتل طفلة بعد 5 أيام من ولادتها الفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتها مقتل مستوطنة وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غرب رام الله تونس.. جلسة استثنائية بمجلس النواب لتعديل قانون الانتخابات

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 13/08/2019 توقيت عمان - القدس 11:13:19 PM
يستدعي سيارة "أوبر".. والهدف أغرب طلب ممكن
يستدعي سيارة "أوبر".. والهدف أغرب طلب ممكن


قصة مثيرة عاطفيا ومضحكة في نفس الوقت بدأت عندما أرسل الموظف في مركز إعادة تأهيل الحياة البرية في شمال يوتاه لمديره صورة طائر صغير ملفوف بقطعة قماش يبلغه فيها إن الطائر وصل إلى المركز للعلاج بواسطة سيارة "أوبر".

وأضاف الموظف في رسالته قائلا "إنه لأمر جنوني"، مشيرا إلى أن طائر الحسون الصغير، الذي لا يزيد عمره على أسبوعين، وصل وحده في سيارة "أوبر"، بحسب ما ذكر موقع "كاي أسي تي يو" الإخباري الأميركي.

أما كيف وصل طائر الحسون إلى مركز إعادة تأهيل الحياة البرية فتبين لاحقا أن رجل رأى الطائر الصغير يسقط من السماء، فما كان منه إلا أن اتصل بسيارة أوبر لنقل الطائر المصاب إلى مركز العلاج، وذلك لأن الرجل كان يعاني من حالة من السكر الشديد ولا يمكنه أن يقود السيارة إلى المركز بنفسه.

وكان تيم كراولي يتناول الكحول أثناء النهار مع أصدقائه في شرفة الجيران الشهر الماضي عندما رأى الحسون الصغير وهو يهوي ويرتطم بالأرض، بحسب ما أفادت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وفي تلك اللحظة توجه كرولي مع أصدقائه إلى الطائر الصغير، وصوره وأرسل الصورة إلى مركز إعادة تأهيل الحياة البرية، وعندها أدرك الموظفون في المركز أنه طائر حسون صغير، فردوا على رسالة كراولي بطلب إحضار الطائر إلى المركز لمعالجته.

لكن نظرا لأن كراولي كان تجاوز الحد المسموح به للمشروبات الكحولية، وبالتالي لن يسمح له بالقيادة قانونيا، اتصل كراولي بسيارة أوبر بهدف إرسال الطائر إلى المركز.

ولم يوافق سائق أول سيارة أوبر على هذا الأمر، ووجد أن الطلب غريب جدا، فاضطر كراولي إلى الاتصال بسيارة أوبر أخرى، التي وافقت سائقتها كريستي غوين لحسن الحظ على نقل الطائر إلى مركز التأهيل، فوضعوا الطائر في صندوق مليء بأوراق الشجر وتم نقله إلى المركز.

وقالت غوين إن الضجة الوحيدة التي أثيرت أثناء نقل الطائر هي "النقيق"، مشيرة إلى أنه أصبح "سعيدا عندما أوقفت مكيف الهواء وأنزلت النوافذ قليلا.. أعتقد أنه كان يشعر بالبرد".

وأوضح كراولي الوضع بالقول إنه كان يجلس مع أصدقائه في الشرفة وكانوا يتناول الكحول عندما شاهدوا الطائر وهو يسقط من السماء، مشيرا إلى أنه في البداية لم يكن متأكدا مما يجب أن يفعله بالطائر، لكن أحدهم اقترح استدعاء سيارة أجرة لنقل الطائر.

وأشار إلى أنه في البداية اعتبر الأمر مجرد "مزحة"، لكن تحول الأمر إلى مسألة جدية، وبالفعل اتصلوا بأوبر، حيث تم إرسال الطائر إلى المركز لتلقي العلاج.

وفي وقت لاحق نشر الموظفون في المركز صورة للطائر على موقعه على فيسبوك، وكتبوا معلقين "عندما نشعر أننا رأينا كل شيء، ولا يمكن أن نندهش من أي شيء، ثمة دائما شخص ما هناك لإثبات أننا مخطئون".

الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري

Tuesday, August 13, 2019 - 11:13:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018